ثقافة وفنون

نجل أميتاب باتشان: زوجتي حملت عني أعباء ابنتنا.. وسمحت لي بالتمثيل | صور

4-12-2021 | 01:24
نجل أميتاب باتشان زوجتي حملت عني أعباء ابنتنا وسمحت لي بالتمثيل | صورنجل أميتاب باتشان أبهيشيك وزوجته أيشواريا راي وابنتهما
هبة إسماعيل

قال الممثل الهندي أبهيشيك باتشان نجل أميتاب باتشان، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، إن زوجته الفنانة أيشواريا راي ساهمت بشكل كبيرفي مسيرته الفنية، وأضاف الممثل أنه بعد الزواج، كانت أيشواريا هي التي سمحت له بالتمثيل وقامت برعاية ابنتهما إراديًا.

أبهيشيك وإيشواريا تزوجا في عام 2007 وأنجبا ابنتها عام 2011، وتحدث باتشان عن مساهمات عائلته في حياته المهنية، وأن زوجته قامت برعاية ابنتهما وحملت من على أكتافه المسئولية.

وقال "الكثير مما أنا عليه كممثل بعد الزواج يرجع إلى ايشواريا، من الجانب العملي واللوجستي أيضا، ولقد سمحت لي، وأقول مسموحًا لأن هذا ما حدث لقد أعطتني الإذن (وقالت)، "اذهب واعمل، سأعتني بأرديا" لذلك استطعت أن أذهب وأحصل على الحرية في التمثيل وهذه حقيقة، مشيرًا إلى أن هناك عددًا لا يحصى من الأمهات اللائي يقمن بهذا مع أزواجهن، وعلى الزوج أن يكون شاكرًا، لأن الزوجات الأمهات لديهن كل الحق في أن يقولن  تعال، تحمل المسئولية بالمناصفة لذا من هذا المنظور".

ووفقًا لموقع "هندوستان تايمز" أوضح باتشان أن كونه زوجًا وأنجب طفلا لم يؤثر هذا عليه فنيا، لكنه غير أولوياته ووجهة نظره، وقال "كان من الممكن أن تكون شجاعًا من قبل بشأن أشياء معينة، أما اليوم لا يمكنك تحمل الخوف من هذه الأشياء لأنك مسؤول عن حياة شخص آخر".

وتابع باتشان "لا أعرف ما إذا كنت سأكون مرتاحًا لصنع أفلام أشعر أن ابنتي قد تشعر بالحرج من مشاهدتها، قد تكون هناك بعض الأفلام التي قد لا تتمكن من مشاهدتها أو فهمها الآن، لكنني لا أريد أن أصنع فيلمًا يقول طفلي "لماذا صنع هذا الفيلم؟" لا أريد أن أفعل ذلك أبدا ولم أكن أفكر في ذلك من قبل، وأنا أفعل ذلك لأنني أريد أن أفعل ذلك باختياري الشخصي".


نجل أميتاب باتشان  أبهيشيك  وزوجته  أيشواريا راي  وأبنتهمانجل أميتاب باتشان أبهيشيك وزوجته أيشواريا راي وأبنتهما

نجل أميتاب باتشان  أبهيشيك  وزوجته  أيشواريا راي  وأبنتهمانجل أميتاب باتشان أبهيشيك وزوجته أيشواريا راي وأبنتهما
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة