ثقافة وفنون

كريس هيمسورث يصدم الجمهور بصورة من أول أعماله

4-12-2021 | 02:03
كريس هيمسورث يصدم الجمهور بصورة من أول أعمالهكريس هيمسورث
هبة إسماعيل

نشر الفنان كريس هيمسورث صورة مرحة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من أول عمل قام بالتمثيل فيه.

هيمسورث هو واحد من أكبر نجوم هوليوود، اشتهر بشخصية "Thor" التي تظهر في أفلام شركة مارفيل على مدار العقد الماضي، ومن المنتظر طرح جزء جديد من سلسلة "Thor 2" بعنوان "Thor: Love and Thunder" من إخراج تايكا وايتيتي، ومن المقرر عرضه في دور العرض في يوليو من عام 2022.

قبل أن يصبح كريس هيمسورث معروفًا كواحد من أشهر نجوم السينما في العالم، أمضى فترة طويلة في العمل بشكل أساسي في المسلسلات التليفزيونية في أستراليا. وبدأ الظهور في الأفلام عام 2009، عندما حصل على دور في فيلم "Star Trek"  للمخرج جي جي أبرامز في دور والد الكابتن كيرك لكريس باين، ومن حينها ظهر في سبعة أفلام لمارفيل، وأصبح الممثل معروفًا بجاذبيته وطريقته الكوميدية كما هو معروف ببراعته في مشهد الحركة.
والصورة التي شاركها كريس هيمسورث تظهر أول عمل له على الشاشة على الإطلاق في عام 2002، حيث لعب دور الملك آرثر في سن صغير في المسلسل التليفزيوني الخيالي "Guinevere Jones"، حيث تم إجباره على ارتداء شعر مستعار أحمر طويل، وكتب هيمسورث تعليقا على الصورة أنه بمجرد أن ارتدي الباروكة شعر بأنه  "لن يعمل مرة أخرى أبدًا".


ووفقا لموقع " screenrant" قد تكون رؤيته بوجه حليق وشعر أحمر طويل بمثابة صدمة لبعض المعجبين الذين قد لا يتعرفون حتى عليه، لانه بعد أن اشتهر وأصبح أحد نجوم هوليوود، قام بتغييرات كبيرة في مظهره  فيفتخر الآن ببنية كمال الأجسام، وغالبًا ما يشاهده الجمهور بلحية داكنة وشعر قصير.


لقطة من أول أعمال كريس هيمسورثلقطة من أول أعمال كريس هيمسورث
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة