رياضة

مدرب السودان يعترف بصعوبة مواجهة مصر في كأس العرب

3-12-2021 | 20:51
مدرب السودان يعترف بصعوبة مواجهة مصر في كأس العربفيلود هوبيرد
أحمد ناجي

وصف الفرنسي فيلود هوبيرد المدير الفني للمنتخب السوداني مباراة فريقه مع مصر غدًا السبت في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس العرب المقامة حاليا في قطر بالصعبة، مؤكدا أن المنتخب السوداني يبحث فيها عن الفوز أو التعادل من أجل إبقاء حظوظه في التأهل الى الدور الثاني من البطولة.

وقال مدرب المنتخب السوداني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم الجمعة: "في مباراة الغد أمام منتخب مصر يجب أن نستدرك ونصحح ما وقع من أخطاء في المباراة السابقة أمام الجزائر، ولابد من الإعداد الجيد البدني والنفسي، وعلينا أن نكون أكثر تركيزا طيلة زمن اللقاء لأن مباراة الغد مهمة جدا".

وأضاف:"لقد تحدثت مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيا خلال خوض لقاء الغد خاصة أن المنتخب يضم عناصر شابة ليس لديها تجربة لعب البطولات الكبيرة وقد عملنا كثيرا لتهيئتهم الى المنافسات المقبلة، خاصة أن إعداد المنتخب لهذه البطولة لم يكن جيدا حيث لم يتدرب لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة ولم يلعب أي مباريات ودية".

وأشار مدرب المنتخب السوداني إلى أنه يعلم أنه سيلعب مباراة الغد أمام منتخب جيد يضم في صفوفه عناصر قادرة على تقديم مباراة عالية المستوى، مؤكدا في الوقت نفسه أن المباراة ستكون صعبة وقوية خاصة أن المنتخبين لهما ثقافات متقاربة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة