أخبار

خريطة متنوعة من الأنشطة الطلابية في الجامعات

3-12-2021 | 21:06
خريطة متنوعة من الأنشطة الطلابية في الجامعات الدكتور طايع عبداللطيف
محمود سعد

قال الدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، للأنشطة الطلابية، إن التيرم الثاني من العام الجامعي 2021 – 2022، سيشهد خريطة متنوعة من الأنشطة الطلابية بالجامعات والمعاهد.

الانتخابات الطلابية

وأضاف مستشار وزير التعليم العالي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الجامعات انتهت من انتخابات الاتحادات الطلابية، أمس الخميس، بإعلان رؤساء اتحادات الجامعات، لافتا إلى الانتخابات شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي دون أي أزمات.

وأسدل الستار، أمس  الخميس، على ماراثون الانتخابات الطلابية، بالعام الجامعي ، بالجامعات، وإعلان رؤساء اتحادات الجامعات ونوابهم وإعلان أسماء اللجان السبعة بالاتحاد، بعد أن بدأ الماراثون 18 نوفمبر الماضي.

وأشار طابع، إلى أن الطلاب يؤدون امتحانات الميدتيرم على أن ينتهوا من محاضراتهم خلال الشهر الجاري ثم خوض غمار امتحانات التيرم الأول، موضحا أنه سيتم عقد العديد من الندوات التوعوية والأنشطة المتنوعة من أجل إعداد الطلاب جيدا لمواجهة المشكلات والتصدي لما يحاك بالوطن.

مبادرة تحويل الأشجار

واختتم مستشار وزير التعليم العالي، تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، بالإشارة إلى أنه يتم العمل على مبادرة تحويل الأشجار الخشبية إلى أشجار مثمرة بالتعاون مع وزارت (التربية والتعليم- الثقافة- البيئة- الشباب والرياضة)، لافتا إلى أن هذا المشروع تم البدء فيها من عام 2019، لكن الآن يتم التنفيذ بعد موافقة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة