محافظات

محافظ البحيرة: إزالة 17 تعديًا على نهر النيل في رشيد

3-12-2021 | 20:26
محافظ البحيرة إزالة  تعديًا على نهر النيل في رشيدإزالة تعديات نهر النيل - أرشيفية
البحيرة-ياسر شميس

قال هشام آمنة محافظ البحيرة إن الحملات التى تشنها الوحدات المحلية بمشاركة قوات الشرطة بالبحيرة، وحماية النيل، تمكنت من إزالة 17 تعديًا على نهر النيل، ضمن فعاليات الموجة 18 لإزالة التعديات.

وطبقاً لبيان إعلامى، استهدفت الحملة التعديات على أملاك الدولة، خاصة الواقعة على نهر النيل، وحرم الترع والمصارف، والأراضى الزراعية، وشاركت فيها الوحدات المحلية بمعداتها، فى حماية قوات الأمن، وتمكنت من إزالة 17 تعديًا على نهر النيل فى رشيد.

وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات التى تتم بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة تهدف إلى تأكيد هيبة الدولة، والحفاظ على الأراضى الزراعية، والحفاظ على حق الأجيال القادمة فى أراضى الدولة، مؤكداً على استمرار الحملات حتى استعادة جميع أملاك الدولة المتعدى عليها.

وأكد محافظ البحيرة، أنه تم حصر جميع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وجارى التنسيق مع مديرية الأمن لإزالة جميع التعديات وفى مقدمتها التعديات على الترع والمصارف، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية للانتهاء من الإزالات خلال 6 شهور، مشيرًا إلى قرب الانتهاء من إزالة التعديات على طريق محور المحمودية لاستكمال هذا المشروع القومى.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة