محافظات

إحالة 97 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمحلية والجمعيات للتحقيق بالدقهلية

3-12-2021 | 19:46
إحالة  من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمحلية والجمعيات للتحقيق بالدقهلية  محافظة الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 97 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمحلية والبيطرية والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق، بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركزي منية النصر وطلخا خلال الأسبوع الماضي.

كما قرر المحافظ، إحالة مسئولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز منية النصر وطلخا وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير، أن الذين تمت إحالتهم للتحقيق عدد 3 من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر، و87 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية في كل من برمبال الجديدة ومستشفى منية النصر المركزي، والوحدات الصحية في كل من ميت عنتر وشرنقاش وكفر الطويلة بمركز طلخا، و7 من العاملين بالوحدة البيطرية بمركز منية النصر.

كما تمت إحالة مسئولي الجمعية الزراعية بميت عنتر والوحدة الصحية بالطويلة بطلخا، والوحدة البيطرية بمنية النصر للتحتقيق حيث وجدت مغلقة أثناء حملات المرور في أوقات العمل الرسمية.

وقد وجه محافظ الدقهلية وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة، ورئيس مركز ومدينة منية النصر لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير، وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها. 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة