رياضة

تقارير: صراع ثنائي سعودي للتعاقد مع مهاجم فلامنجو البرازيلي

3-12-2021 | 19:12
تقارير صراع ثنائي سعودي للتعاقد مع مهاجم فلامنجو البرازيليدي أراسكايتا
أحمد عبد الحميد

دخل الأوروجوياني دي أراسكايتا من صفوف فلامنجو البرازيلي، اهتمامات ناديي الهلال والنصر السعوديين للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسلطت صحيفة "cidadeverde" البرازيلية، الضوء على مستقبل دي أراسكايتا، بين 3 خيارات محتملة، إما البقاء في فلامنجو، أو الرحيل إلى الهلال أو النصر.

وأوضحت أن أراسكايتا، خاض مفاوضات رسمية مع الهلال، عقب الحصول على لقب كوبا ليبرتادوريس، عام 2019، إذ تلقى الأوروجوياني، عرضًا ضخمًا، يعادل 96 مليون ريال سعودي، لكن النادي البرازيلي على حد قولها، طلب المزيد.

وذكرت أن المفاوضات استمرت بين الطرفين، بعض الوقت، قبل أن تتوقف تمامًا، إثر انتشار فيروس كورونا حول العالم، ما وضع الهلال في أزمة اقتصادية مالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر، دخل في خط المفاوضات، منذ أيام، مع فلامنجو البرازيلي.

واستدركت، أن فلامنجو البرازيلي يرغب في الحفاظ على خدمات اللاعب الأوروجوياني، لذا قدمت إليه عقدًا جديدًا، من أجل تحسين راتبه الشهري، المقدر بمليون ريال برازيلي، فقط، حيث يستهدف أراسكايتا، أن يصل إلى مليون و400 ألف ريال، الراتب نفسه الذي يتقاضاه النجم جابريل باربوسا.

وأتمت، أن فلامنجو بعث رسالة ضمنية إلى النصر والهلال، أوضح خلالها، الشروط التي يجب تلبيتها، من أجل الحصول على خدمات دي أراسكايتا.

الشروط التي حددها النادي البرازيلي، وفق الصحيفة، هي: "عرض بـ40 مليون يورو، أي 196 مليون ريال سعودي، بجانب وضع بند ينص على الحصول على 25% من نسبة بيعه، مستقبلًا".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة