أخبار

«تصدوا معنا».. سلاح الجامعات لتوعية الطلاب بكيفية مواجهة المشكلات

3-12-2021 | 18:12
;تصدوا معنا; سلاح الجامعات لتوعية الطلاب بكيفية مواجهة المشكلاتالدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، للأنشطة الطلابية
محمود سعد

قال الدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، للأنشطة الطلابية، إن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بملف الوعي لدى طلاب الجامعات والمعاهد، مشددا على أهمية الملف الشائك خاصة لهذه الفئة العمرية.

وأضاف طايع، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام»، أن الوزارة بصدد الإعلان عن مشروع "تصدوا معنا"، لطلاب الجامعات، موضحا أن الهدف من المشروع إعداد الطلاب وتأهليهم لحل المشكلات والتعامل والرد سريعا عليها.

ولفت مستشار وزير التعليم العالي، إلى التنسيق والتعاون مع الوزرات والجهات المعنية  بشأن المشروع منها (الشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم والتعليم الفني)، لتوعية الكتلة الطلابية وبث فيهم روح الانتماء والولاء للوطن.

واختتم طايع، تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، أن انتخابات الاتحادات الطلابية، مرت دون أي عقبات، وسط مشاركة واسعة من الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية والمعاهد، لافتا إلى أنه لأول مرة يشهد الاستحقاق الطلابي هذه الأعداد من الطلاب للمشاركة في الانتخابات.

وأسدل الستار، أمس  الخميس، على ماراثون الانتخابات الطلابية، بالعام الجامعي 2021 – 2022، بالجامعات، وإعلان رؤساء اتحادات الجامعات ونوابهم وإعلان أسماء اللجان السبعة بالاتحاد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة