حوادث

آخرة المعاكسات

3-12-2021 | 16:32
آخرة المعاكساتدماء الغدر

كتب - محمد أبو العباس:

حقا "يعملها الصغار ويقع فيها الكبار" .. فلم يتخيل أحد من مدينة البلينا سوهاج تحول المنطقة إلى ساحة قتال بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة الآلية وتبادل فيها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية بسبب معاكسة فتاة يسقط علي إثرها مسن علي الأرض غارقا في دمائه.

 بدأت الواقعة عندما ذهبت إحدى الفتيات تشتكي لوالدها من قيام شاب بمعاكستها أثناء سيرها بالشارع مما آثار حفيظة والدها وأسرع إلى منزل والد الشاب ودارت بينهما مشادة حامية حاول خلالها بعض أهالي المنطقة احتوائها وإقناع الطرفين بأن ما حدث عبارة عن مداعبة بسيطة وخطأ ولا يصح أن ينساق الكبار خلف هذه الأشياء التافهة والتى تتكرر بشكل يومي.

تملك الغضب من الطرفين وزاد الطين بله تدخل شباب العائلتين فى المشاجرة التى تطورت فى لمح البصر إلى قتال مسلح بين أفراد العائلتين تبادلوا فيها إطلاق الرصاص من البنادق الآلية والخرطوش بينهما ليسقط في المعركة مسكن ويصاب 4 آخرين بإصابات خطيرة.

تم نقل جثة المسن والمصابين للمستشفي والقبض علي طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها ومتابعه حاله المصابين وحجز المتهمين ديوان مركز الشرطة وباشرت التحقيق.

كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من العميد هيثم شحاتة مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بحدوث مشاجرة دائرة المركز.

فانتقل علي الفور العميد علي العماري رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقي رئيس فرع البحث للجنوب والرائد محمد سيد رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث لمكان البلاغ لفحص ملابسات الواقعة وضبط طرفي المشاجرة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات أن المشاجرة بين عبد اللاه 85 سنه عامل جثة هامدة إثر إصابته طلق ناري بالرأس فتحة دخول وخروج وسلامه 36 سنة عامل مصاباً طلق ناري أسفل الظهر من الجانب الأيسر فتحتي دخول وخروج وعلي 55 سنة عامل مصاباً بطلق ناري بالبطن فتحة دخول من الناحية اليمني وخروج من الناحية اليسري وحسين 50 سنة عامل مصاباً طلق ناري بالكتف الأيمن فتحتي دخول وخروج والصادق 19 سنة عامل مصاباً رش خرطوش بالفخذ الأيسر وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي طرف أول وعلي 59 سنة عامل، وعاطف 62 سنة شيخ حصة بذات الناحية وطارق 50 سنة عامل وكريم 38 سنة عامل طرف ثان والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية عيار 7.62 × 39 بالخزينة و" 5 " طلقات من ذات العيار وبحوزة الثالث من الطرف الثاني بندقية خرطوش.

وبسؤالهما أتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم مما نتج عنه مصرع الأول من الطرف الأول وإحداث الإصابات المنوه عنها للمصابين بسبب خلافات سابقة لقيام أحد الأشخاص من عائلة الطرف الأول بمعاكسة إحدى الفتيات من عائلة الطرف الثاني تم ضبط المتهمين في المشاجرة من أفراد العائلتين والسيطرة علي الموقف وإعادة الهدوء للمنطقة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وباشرت التحقيق.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة