رياضة

المصري يحفز لاعبيه

3-12-2021 | 16:32
المصري يحفز لاعبيهالمصري يحفز لاعبيه

الشعباني يحشد القوة الهجومية ويعالج الأخطاء الدفاعية

المدير الفني: موقعة ريفرز صعب والمهمة ليست سهلة

بورسعيد ــ محمد ياسين: واصل التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مسلسل تحفيز لاعبيه على تحقيق الفوز الكبير على ريفرز يونايتد النيجيري في إياب ملحق دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2021-2022.

وعقد معين الشعباني محاضرة فنية طويلة مع لاعبيه على هامش المعسكر شدد خلاله على ضرورة تكرار سيناريو لقاء الجونة في الدوري قبل التوقف الذي شهد تقديم المصري أفضل مستوياته هذا الموسم وفاز بثلاثة أهداف مقابل لاشىء وهي النتيجة التي يأمل المدرب التونسي في تكرارها على حساب ريفرز يونايتد لحسم بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات.

وأكد الشعباني صعوبة الرهان على تحقيق الفوز بهدف مقابل لاشىء فقط مشددا على أن النتيجة مغامرة في ظل قوة الفريق النيجيري وقدرته على التسجيل في أي وقت من عمر اللقاء وطالب اللاعبين بالفوز بنتيجة طيبة ترفع الروح المعنوية للاعبين قبل استئناف الدوري العام والعودة مجددا لانتصارات المصري الكبيرة على غرار فوزه الشهير على الجونة.

وجاء المران قويا و اشتمل على تدريبات تكتيكية و خططية مناسبة و ملائمة لقدرات لاعبي ريفرز يونايتد بعد أن دون الشعباني كل المعلومات عن الفريق و اخطر لاعبيه و نقاط القوة و الضعف.

وأنهى الشعباني المران بتقسيمة قوية للغاية بين اللاعبين القدامى و الجدد حيث وضح إصرار جميع اللاعبين علي خوض المباراة  والحصول على ثقة المدير الفني يتصدرهم كريم العراقي وأحمد شديد قناوي ظهيري الجنب والنيجيري أوستين أموتو رأس الحربة وفريد شوقي ومحمد عنتر وإيزي إيميكا وحسن علي أصحاب الأدوار الهجومية في الوسط.

ونبه المدير الفني في المحاضرة على لاعبيه ضرورة التركيز على سلاح العرضيات بالإضافة إلى التسجيل من ألعاب الهواء وشدد على أهمية التسديد من خارج منطقة الجزاء عبر جريندو ومحمد عنتر كأحد الأسلحة التهديفية التي يمكن من خلالها هز شباك بطل نيجيريا في اللقاء.

من جانبه صرح معين الشعباني المدير الفني بان المباراة صعبة و ليست سهلة حيث مازال  المصري يعاني من قلة اللاعبين الجاهزين للقاء و غياب بعض اللاعبين عن المباراة الأولي مشيرا إلى أن التحلي بالروح القتالية هو من الركائز التي يعتمد عليها في لاعبيه لحسم النتيجة.

وأضاف الشعباني بالتأكيد على خوض اللقاء بتكتيك هجومي سعيا وراء التسجيل المبكر ومحاولة حسم كافة الأمور في الشوط الأول معربا عن أمله في أن يكون التوفيق حليف لاعبيه في أرض الملعب.

وتابع الشعباني قائلا : في اللقاء الأول واجه المصري سوء توفيق كبير في الكثير من الفرص التي لاحت للاعبيه في الذهاب وكانت سببا مباشرا في الخسارة بهدفين مقابل هدف وهو الأمر الذي يتمنى زواله في لقاء الإياب وأن يكون التوفيق حليف اللاعبين في استغلال الفرص التي تلوح لهم.

وجدد مسئولو المصري في الساعات الأخيرة الوعود المقدمة إلى اللاعبين بشأن صرف مكافآت مالية خاصة في حالة الفوز على ريفرز يونايتد وانتزاع بطاقة التأهل رسميا على مرحلة المجموعات للبطولة القارية.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة