ليل ونهار

جهود مكثفة للداخلية لمـواجهة تداعيات موجة الطقس السيئ بمطروح

3-12-2021 | 16:32
جهود مكثفة للداخلية لمـواجهة تداعيات موجة الطقس السيئ بمطروحجهود مكثفة لأجهزة وزارة الداخلية لمـواجهة تداعيات موجة الطقس السيئ بمطروح
كتب - محمود حامد :

كتب - محمود حامد:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية اعتماد الإجراءات اللازمة للمساهمة في مواجهة موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها بعض المناطق بمحافظة مطروح من خلال رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات المعنية وتجهيز المعدات والأطقم والقوات اللازمة للحد من الآثار السلبية لهطول الأمطار ، وتقديم العون والمساعدة للمواطنين والتدخل الفوري في كافة المواقف الطارئة، وتسيير الحركة المرورية، وكذا المساهمة في إزالة تجمعات المياه، من خلال السيارات التابعة لقوات الحماية المدنية.

وذلك انطلاقا من ثوابت الإستراتيجية الأمنية المعاصرة والتي ترتكز في أحد محاورها الجوهرية على التخطيط العلمي المدروس لمواجهة الأعباء وأداء المهام بجودة و إتقان .

كما تم وضع خطة مرورية مُحكمة لتكثيف الخدمات المرورية على الطرق الرئيسية بالمحافظة ، ونشر سيارات الإغاثة والدفع الرباعي لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم.

هذا وقد لاقى التواجد الفعال لأجهزة وزارة الداخلية  وتكاتف جهود رجال الشرطة لتأمين الأرواح والممتلكات من خلال سرعة الانتقال والتجاوب مع البلاغات، استحسان المواطنين.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة