رياضة

وداعا أدهم السلحدار

3-12-2021 | 16:31
وداعا أدهم السلحداروداعا أدهم السلحدار

الكرة المصرية تودع نجم الدراويش "ضحية الأزمة القلبية"

كتب ــ أحمد الضبع: صدمة كبيرة فرضت نفسها على الوسط الكروي في أعقاب وفاة أدهم السلحدار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري عبر تأثره بأزمة قلبية خلال تواجده في لقاء فريقه أمام الزرقا في الجولة التاسعة من عمر المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.

وودعت  الجماهير اليوم أدهم السلحدار إلى مثواه الأخير وسط حالة حداد شهدتها الكرة المصرية فور الإعلان عن الخبر بدأها ناديه الإسماعيلي الذي أعلن عن حداد رسمي لمدة 3 أيام بخلاف التواصل مع أسرته لتوفير كافة احتياجاتها في الفترة المقبلة كما نعاه كبار الأندية المصرية مثل الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد السكندري وكبار نجوم الكرة في مصر .

ويعد النجم الراحل أدهم السلحدار من أبرز لاعبي الكرة المصرية في فترة التسعينيات ولعب للنادي الإسماعيلي لأكثر من 7 سنوات ساهم خلالها في حصده لقب بطل الدوري الممتاز عام 1991 وكذلك كأس مصر عام 1997 وكان من نجوم الجيل الذهبي للدراويش في تلك الفترة وتميز بالروح القتالية الكبيرة بخلاف قوة التسديدات بالقدم اليسرى وكان لاعبا جوكر يعتمد عليه كبار مدربي الإسماعيلي في أكثر من مركز مثل الظهير الأيسر والجناح الأيسر ولاعب الوسط المهاجم ولاعب الوسط المدافع.

واحترف السلحدار في السنوات الأخيرة مجال التدريب وعمل مديرا فنيا للعديد من الأندية في دوري القسم الثاني أخرها تدريب المجد الذي ينافس على قمة المجموعة الثالثة بخلاف العمل مدربا مؤقتا للإسماعيلي في الموسم الماضي وساهم في إنقاذه من الهبوط للقسم الثاني .

وعرف عن أدهم السلحدار خلال مسيرته الكروية الالتزام التام والابتعاد عن إثارة أية مشكلات سواء كلاعب أو كمدرب وعرف عنه الانتماء الكبير للإسماعيلي وحرصه على تلبية نداء ناديه في كل الأوقات وعمل في أكثر من منصب مثل المدرب المساعد والمدرب العام والمدير الفني.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة