رياضة

التعادل السلبي يخيم على مواجهة البحرين والعراق في كأس العرب

3-12-2021 | 15:30
التعادل السلبي يخيم على مواجهة البحرين والعراق في كأس العربالبحرين والعراق
الألمانية

خيم التعادل السلبي على مواجهة البحرين والعراق، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

ولم تنجح محاولات المنتخبين لتسجيل أي هدف طوال المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي هو الأول في البطولة التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى نقطتين، بعدما تعادله في المباراة الأولى مع نظيره العماني 1 /1، ليحصد النقطة الثانية ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة خلف المنتخب القطري الذي يواجه عمان مساء اليوم الجمعة.

ومن جهة أخرى، حصد المنتخب البحريني النقطة الأولى في البطولة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام قطر صفر / 1.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، سيواجه المنتخب العراقي نظيره القطري مستضيف البطولة، فيما يلعب المنتخب البحريني مع نظيره العماني.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ، رغم الأفضلية للمنتخب البحريني الذي كان أكثر استحواذا على الكرة لكن دون تشكيل خطورة على مرمى المنتخب العراقي الذي لعب في البداية بتحفظ ولم يلجأ كثيرا إلى الهجوم قبل أن يبدأ في التخلي عن الحذر الدفاعي مع انقضاء الدقائق العشرين الأولى ليسجل أول تهديد حقيقي له على المرمى عندما سدد قائده أمجد عطوان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البحريني سيد جعفر في الدقيقة (23)  .

وعاد المنتخب العراقي ليظهر نواياه الهجومية من جديد وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق أحمد فرحان الذي تلقى تمريرة طويلة راوغ على أثرها المدافع البحريني سيد مهدي وسدد الكرة بيسراه ولكن الحارس سيد جعفر كان في الموعد مرة أخرى لينقذ مرماه من الهدف الأول في الدقيقة (32) .

واستمر المنتخب العراقي بعد ذلك في محاولاته بحثا عن التسجيل وأجبر المنتخب البحريني على التراجع للدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة، لكن دون أن يكون هناك هجمات خطرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة