رياضة

مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر اليوم الجمعة 03-12-2021 فى كأس العرب

3-12-2021 | 10:57
مشاهدة مباراة البحرين والعراق بث مباشر اليوم الجمعة  فى كأس العربالبحرين والعراق

متابعو «بوابة الأهرام» أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة البحرين والعراق بثًا مباشرا اليوم فى كأس العرب، حيث تعود عجلة بطولة كأس العرب لكرة القدم بنسختها العاشرة للدوران اليوم، بعد يوم الراحة أمس، مع مباريات الجولة الثانية، حيث يسعى القطريون أصحاب الأرض إلى حسم التأهل المبكر أمام عمان، والعراق حامل اللقب أربع مرات لتحقيق انتصار أمام البحرين الساعية للعودة في المجموعة الأولى.

مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للمنتخبين. وفي الثانية، ستكون سوريا في مهمة صعبة أمام تونس لتفادي الخروج المبكر، على غرار موريتانيا التي تواجه الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى ثماني مباريات، أظهرت الفوارق الفنية، مع تحقيق نتائج كبيرة على غرار تونس أمام موريتانيا (5-1)، والجزائر والمغرب برباعيتين نظيفتين أمام السودان وفلسطين توالياً.

وبعد خسارة المنتخب البحرينى فى مباراة الافتتاح أمام قطر بهدف نظيف، سيكون غواصين اللؤلؤ أمام مهمة غير سهلة للإبقاء على حظوظها في العبور إلى الأدوار الإقصائية، أمام العراق الساعي بدوره إلى تعويض تعثّره أمام عمان، حين خطف التعادل بركلة جزاء في الدقيقة 98. واعتبرت الصحافة البحرينية أن خسارة «الأحمر» أمام العنابي لم تكن مستحقة، وأن الهدف القطري كان من هفوة واحدة.

وسيخوض منتخب البحرين لقاء اليوم بكل ما لديه من قوة أمام العراق قبل مواجهة عمان لخطف بطاقة العبور.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة