عرب وعالم

مصادرة 21 سلاحا مع طلاب مدرسة في بروكلين بنيويورك

3-12-2021 | 06:30
مصادرة  سلاحا مع طلاب مدرسة في بروكلين بنيويوركمصادرة سلاح في أمريكا
نيويورك - أحمد مسعود

بعد يوم واحد من العثور على طالب يحمل مسدسًا في مدرسة الجمعية الحضرية للقانون والعدالة، اكتشف جهاز الكشف عن المعادن الذي تم تركيبه حديثًا 21 سلاحًا على الطلاب بما في ذلك السكاكين ورذاذ الفلفل والمفاصل النحاسية.

وقالت مصادر قانونية إن مسؤولي المدينة وضعوا جهازًا واحدًا للكشف عن المعادن في مبنى مدرسة في بروكلين في اليوم التالي لإلقاء القبض على طالب بمسدس محشو - وعثروا على 21 قطعة سلاح مذهلة في يوم واحد فقط.

وقد ضبط طالب يبلغ من العمر 17 عامًا بمسدس محشو  ومبلغ 30 ألف دولار داخل مدرسة بروكلين الثانوية.

 أطلق مراهق من فيلادلفيا النار 18 مرة في محطة للحافلات وسط سجل جرائم القتل في المدينة على الإطلاق.

 قامت وزارة التعليم بتركيب ماسح ضوئي في المجمع السكني لمدرسة التجمع الحضري للقانون والعدالة ومدرستين أخريين في وسط مدينة بروكلين صباح اليوم بعد أن تم القبض على طالب يبلغ من العمر 17 عامًا بمسدس 9 ملم وأكثر من 30 ألف دولار.

قالت مصادر قانونية إن مسؤولي المدينة وضعوا جهازًا للكشف عن المعادن في مبنى مدرسة في بروكلين في اليوم التالي لإلقاء القبض على طالب بمسدس محشو - وعثروا على 21 قطعة سلاح في يوم واحد فقط.

يقول جريج فلويد ، رئيس اتحاد وكلاء السلامة بالمدارس ، إن الأشخاص الذين يريدون إزالة ضباط السلامة المدرسية وأجهزة الكشف عن المعادن "لا يتعاملون في الواقع".

 لكن المصادر قالت إن التركيب المفاجئ حقق نتائج مذهلة بما في ذلك تسعة سكاكين وسبع علب من رذاذ الفلفل وأربع بنادق صاعقة وزوج من المفاصل النحاسية.

جاءت الاكتشافات بعد يوم من ظهور طالب في المدرسة في وقت متأخر من الظهيرة ودخل مكتبًا لتسجيل حضوره وتم اعتقال الطالب حتى وصول وحدات شرطة نيويورك واكتشفت البندقية وعشرات الآلاف من الدولارات نقدًا.  ألقي القبض على الطالب واقتيد إلى مخفر محلي.

وفقًا لوزارة الطاقة ، هناك ما مجموعه من 1000 طفل في مبنى شارع آدامز.

وقال المتحدث باسم وزارة التعليم ناثانيال ستير: "لا مكان للأسلحة من أي نوع في مدارسنا ، وقد استعاد وكلاء السلامة المدرسية المتميزون لدينا هذه العناصر بأمان أثناء عمليات الفحص ، مما يضمن أن جميع الطلاب والموظفين بأمان".  "تم اتباع جميع البروتوكولات ، ويقوم طاقم المدرسة بالمتابعة مع الطلاب فيما يتعلق بالتدخلات المناسبة."

وقال الكثير من هؤلاء الطلاب يجلبون هذه الأشياء للدفاع عن النفس".  "إنه لأمر مخز أن يحدث ذلك،  لكن هذه هي الحقيقة.  في بعض الأحيان ترى من يحمل شيئًا ما أو يتم القبض عليه بشيء ولا يمكنك تصديقه.  إنهم خائفون ".

في حين أن بعض مدارس المدينة بها أجهزة كشف على مدار العام ، فإن البعض الآخر يخضع فقط للمسح العشوائي أو المؤقت.

اختار العمدة دي بلاسيو زيادة المسح غير المعلن عنه في وقت سابق من هذا العام بعد سلسلة من الحوادث العنيفة ومصادرة الأسلحة في مدارس المدينة وحولها.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة