رياضة

تعادل مثير بين لاتسيو وأودينيزي بالدوري الإيطالي

3-12-2021 | 00:05
تعادل مثير بين لاتسيو وأودينيزي بالدوري الإيطاليلاتسيو و أودينيزي بالدوري الإيطالي

واصل لاتسيو نزيف النقاط في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تعادل 4 / 4 مع ضيفه أودينيزي، اليوم الخميس، في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل تورينو 2 / 2 مع ضيفه إمبولي.

وارتفع رصيد لاتسيو، الذي خسر مباراتيه الماضيتين في المسابقة أمام يوفنتوس ونابولي، إلى 22 نقطة في المركز التاسع، في حين رفع أودينيزي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم أودينيزي بهدفين حملا توقيع البرتغالي بيتو في الدقيقتين 17 و32 على الترتيب، قبل أن يقلص المهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي الفارق، بتسجيله الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 34.

وأعاد أودينيزي فارق الهدفين من جديد، بعدما سجل الأرجنتيني ناهويل مولينا الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أودينيزي 3 / 1.

وتواصلت الإثارة في المباراة خلال الشوط الثاني، حيث تمكن لاتسيو من معادلة النتيجة، عقب تسجيل الإسباني بيدرو رودريجيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 51 و56 على التوالي.

واضطر الفريقان للعب بعشرة لاعبين عقب طرد باتريسيو جابارون لاعب لاتسيو في الدقيقة 57، وناهويل مولينا لاعب أودينيزي في الدقيقة 69، لحصولهما على الإنذار الثاني.

وأحرز فرانشيسكو أتشيربي الهدف الرابع لفريق العاصمة في الدقيقة 79، غير أن تولجاي أرسلان خطف نقطة التعادل لأودينيزي، عقب تسجيله الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفرط تورينو في فوز كان متناوله على ضيفه إمبولي، بعدما أهدر تقدمه عليه 2 / صفر، ليسقط أمامه في فخ التعادل 2 / 2 في وقت سابق اليوم.

ورفع إمبولي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر، متفوقا بفارق نقطتين على تورينو، صاحب المركز الثالث عشر، الذي حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة.

وتقدم تورينو بهدفين مبكرين حملا توقيع توماسو بوبيجا وماركو بياتسا في الدقيقتين العاشرة و15 على الترتيب، قبل أن يلعب بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه الإيفواري الشاب  ويلفريد سينجو في الدقيقة 32.

واستغل إمبولي النقص العددي في صفوف منافسه، حيث أحرز سيموني رومانولي الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 34، فيما تكفل أندريا لامانتيا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة