Close ad

صرف القاهرة: حصول قطاع خدمة العملاء على شهادة الأيزو

2-12-2021 | 21:43
صرف القاهرة حصول قطاع خدمة العملاء على شهادة الأيزو المهندس عادل حسن أثناء تسلم الشهادة
عصمت الشامي

أعلن المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، حصول قطاع خدمة العملاء بالشركة، على شهادة الجودة أيزو ٩٠٠١ لسنة ٢٠١٥ بما يشمله من مراكز لخدمة العملاء وإدارات عامة فنية لتوصيل المباني والمنشآت علي الشبكة العامة للصرف الصحي وإدارة عامة فنية للتحكم في الصرف الصناعي لإحكام الرقابة والترخيص بالتوصيل للمنشآت الصناعية المطابق صرفها النهائي لمعايير القانون.

موضوعات مقترحة

وقال إن الشركة تسعى دائما إلى تقديم خدمة متميزة لعملائها والحرص على كسب رضائهم والحفاظ على البيئة  والصحة العامة .

ووجه رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، الشكر إلى المهندسة عزة سيد محمد، رئيس قطاع خدمة العملاء، على جهدها المتميز، ودورها فى تطوير أداء خدمة العملاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: