ثقافة وفنون

هالي بيري تحتفل بنجاح فيلمها بالرقص

3-12-2021 | 01:00
هالي بيري تحتفل بنجاح فيلمها بالرقص هالي بيري
هبة إسماعيل

احتفلت الممثلة والمخرجة هالي بيري بفيلمها الجديد "Bruised" الذي احتل المرتبة الأولى في مشاهدات Netflix بالولايات المتحدة بفيديو رقص رائع نشرته علي صفحتها علي "استجرام" وكتبت عليه " عندما تكتشف في الليلة السابقة أن فيلمك يحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة والثاني على مستوى العالم وتبدأ في الاحتفال".

تقوم بيري بدور البطولة في فيلم "Bruised" وهو من إخراجها أيضا ، ولأنه عملها الإخراجي الأول كانترحلة طويلة وشاقة كما ذكرت في تقارير عالمية، رت بعملية طويلة وشاقة قبل أن تدخل بين يديها. في الأصل ، خاصة أنه كان الاختيار قد وقع علي الفنانة بليك ليفلي لبطولة الفيلم لكنها انسحبت في النهاية، لتقوم بيري إعادت تخيل الدور الذي ستلعبه ، وقررت أن تقوم به وقضت أكثر من عامين في التحضير للدور.

وتلعب هالي بيري في الفيلم دور بطلة فنون قتالية سابقة تحاول اخذ فرصة لتحسين حياتها والعودة للحلبة مرة أخري وأثناء ذلك يظهر ابنها الذي تركته، يشارك الفيلم كل من شامير أندرسون، وعدن كانتو.

وتمتعت بيري في الآونة الأخيرة بنشاط ملحوظ في حياتها لمهنية، حيث قامت بالمشاركة في عدد من المشاريع والأدوار التجارية التي أعادت لها الأضواء في هوليوود، فلعبت دور جسوسة في " Kingsman: The Golden Circle" عام 2017 ، ثم شارك في العمل مع كيانو ريفز في "جون ويك 3".

وبجانب فيلمها الأخير " Bruised"، شاركت هالي بيري في بطولة عمل أخر هو " Moonfall"، وتلعب فيه دور رائدة فضاء، تتدخل لإنقاذ الأرض من خطر اصطدامها بالقمر، بعد خروجه عن مداره، بسبب قوة غامضة، معرضا الكوكب للفناء.
 

 

https://www.instagram.com/p/CW6jafRAesJ/

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Halle Berry (@halleberry)


لقطة من الفيلم لقطة من الفيلم
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة