Close ad

«المركزي لمتبقيات المبيدات» يشارك في مناقشة تأهيل خريجي كليات الزراعة لمتطلبات سوق العمل| صور

2-12-2021 | 19:28
;المركزي لمتبقيات المبيدات; يشارك في مناقشة تأهيل خريجي كليات الزراعة لمتطلبات سوق العمل| صور ورشة عمل حول تأهيل خريجي كلية الزراعة لمتطلبات سوق العمل في مجال سلامة الغذاء
أحمد حامد

قام المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة المنوفية من خلال المائدة المستديرة لأصحاب الأعمال بعقد ورشة عمل حول (تأهيل خريجي كلية الزراعة لمتطلبات سوق العمل في مجال سلامة الغذاء).

موضوعات مقترحة

جاء ذلك برئاسة أ.د عادل مبارك رئيس الجامعة، وحضور أ.د نائب رئيس الجامعة، أ.د عميد كلية الزراعة، أ.د هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، غرفة الصناعات الغذائية وممثلي بعض الجهات المانحة وشركات القطاع الخاص.

وصرحت مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، أن المعمل يساهم في تأهيل خريجي كليات الزراعة لتأهيلهم لسوق العمل في مجال سلامة الغذاء من خلال التدريبات الصيفية ومشروعات التخرج والتي يقوم فيها الطلاب بمعرفة كل ما يخص تحليل الملوثات في مجال سلامة الغذاء والمواصفات الدولية.

وأكدت عبداللاه أن المعمل على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات العاملة في نفس المجال لنقل الخبرات وتطوير العملية التعليمية لطلاب كليات الزراعة في مجال سلامة الغذاء.

وانتهت ورشة العمل بعد سماع كافة المقترحات ومشاركة الجميع من الحضور ببعض التوصيات والتي تهدف إلى تأهيل الخريجين لسوق العمل في هذا المجال.


جانب من ورشة العملجانب من ورشة العمل

جانب من ورشة العملجانب من ورشة العمل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة