رياضة

المصرى.. الصفقات مؤجلة

2-12-2021 | 18:21
المصرى الصفقات مؤجلةالمصري .. الصفقات مؤجلة
محمد ياسين

الشعبانى يجمد ميركاتو الشتاء مؤقتًا بسبب ريفرز يونايتد

معين يحشد نجومه لبطل نيجيريا ويقول: لن نفرط بالتأهل

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى بقيادة معين الشعبانى تأجيل ملف التعاقدات الشتوية المرتقبة لما بعد عبور عقبة ريفرز يونايتد النيجيرى فى إياب ملحق دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية والجولتين السابعة والثامنة من عمر بطولة الدورى الممتاز لموسم 2021-2022 .

وجاء قرار الشعبانى من أجل عدم ممارسة أي ضغوط على لاعبيه فى الوقت الحالى بصورة قد تؤدى إلى نشوب حالة من عدم التركيز بين اللاعبين والفريق مقبل على لقاء عصيب أمام بطل نيجيريا لابديل خلاله عن الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل العبور إلى مرحلة المجموعات للبطولة القارية.

وكان الشعبانى يخطط فى وقت سابق للتعاقد مع مابين 3 إلى 5 صفقات جديدة لدعم صفوفه فى أكثر من مركز مثل رأس الحربة الصريح ولاعب الوسط المهاجم والجناح الأيسر، بالإضافة إلى محور الارتكاز وقلب الدفاع وهى المراكز التى تمثل له صداعا كبيرا منذ بداية الموسم الجارى وتلقى وعودا من الإدارة بدعم ملف التعاقدات الجديدة فى الميركاتو الشتوى أملا فى المنافسة بقوة على مقعد فى منطقة المربع الذهبى للدورى الممتاز والمنافسة على لقب الكونفيدرالية .

وينتظر أن يؤدى الفريق اليوم تدريبا قويا فى اطار استعداداته لمباراته مع ريفرز يونايتد والتى سيجرى الرهان خلالها على مجموعة لا تزيد عن 18 لاعبا مثل محمد عنتر وفريد شوقى وعمرو موسى وأحمد مسعود وكريم العراقى وأحمد شديد قناوى وأوستين أموتو وحسن على وإسلام صلاح فى ظل عدم قدرة الصفقات الوافدة فى بداية الموسم الجارى مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودى وأحمد علاء وأسامة الجزار وعمرو مرعى وإلياس الجلاصى المحترف التونسى المشاركة فى اللقاء .

وجدد مسئولو المصرى الوعود بصرف مكافآت مالية خاصة للاعبى الفريق فى حال الفوز على ريفرز يونايتد وحصد بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات أملا فى المنافسة على اللقب.

وفى سياق متصل، أكد معين الشعبانى المدير الفنى أن فريقه يسعى فى الساعات المقبلة للتعافى من الخسارة فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف والتركيز فقط فى كيفية عبور عقبة بطل نيجيريا الصعبة فى سباق الكونفيدرالية .

وقال الشعبانى : لدينا رغبة كبيرة وطموح فى تخطى العقبة وتحقيق الفوز بفارق مريح من الأهداف، أمامنا مباراة صعبة ويتعين علينا التركيز فى أرض الملعب على حسم النتيجة واستغلال أنصاف الفرص فى التسجيل وأتمنى أن يكون التوفيق حليف اللاعبين وتجنب تكرار الأخطاء التى ظهرت فى لقاء الذهاب وكانت سببا فى الخسارة 1-2 .

ووعد الشعبانى جماهير المصرى بتقديم عرضا مميزا أمام ريفرز يونايتد والتحلى بالروح القتالية من أجل الفوز وحصد تأشيرة التأهل لمرحلة المجموعات والبقاء بالكونفيدرالية التى يأمل الجهاز الفنى فى المنافسة على لقبها رغم قوة الفرق المشاركة فيها وتقديم موسم قارى رائع فى النسخة الجارية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة