رياضة

بيراميدز .. بالقوة الضاربة

2-12-2021 | 18:19
بيراميدز  بالقوة الضاربةبيراميدز .. بالقوة الضاربة

 

جلال يجهز النجوم ووادى للهجوم ومفاضلة فى المرمى

كتب – أحمد الضبع: اتجاه قوى فرض نفسه بقوة داخل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى للرهان على كامل قوته الضاربة خلال لقائه مع مانياما الكونغولى فى إياب ملحق دور الـ 32 للكونفيدرالية وتأجيل الرهان على لاعبى الدكة للشوط الثانى للمواجهة.

وكتبت الساعات الأخيرة وضع جلال فى حساباته إجراء تدوير فى مركز حراسة المرمى بين الثنائى مهدى سليمان وشريف إكرامى مع منح الفرصة فى الدفاع لأحمد فتحى ومحمد حمدى وأحمد سامى وعلى جبر، بالإضافة إلى نبيل دونجا وإيريك تراورى ورمضان صبحى وإبراهيم عادل وعبدالله السعيد فى الوسط ومحمود وادى كرأس حربة صريح على أن يظهر إسلام عيسى صانع الألعاب الذى تعافى من الإصابة فى الشوط الثانى حال سير الأحداث بشكل جيد بالنسبة للمصرى.

ويميل جلال للعب بطريقة هجومية أملا فى تكرار تفوقه على مانياما وتحقيق الفوز الثانى على التوالى والتأهل إلى مرحلة المجموعات للبطولة القارية والتقدم فى سباق المنافسة.

كان بيراميدز خاض لقاء ودى مع مصر المقاصة أمس، شهد فوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى بروفة قوية.

واستغل إيهاب جلال اللقاء فى منح الفرصة للعديد من اللاعبين مثل دودو الجباس وناصر منسى وهشام محمد ومحمود صابر وإبراهيم حسن وأسامة جلال وحسين السيد وهى المجموعة التى وضعها المدرب كبدلاء له فى أكثر من مباراة رسمية أملا فى تجهيز هذه المجموعة سريعا.

وشهدت المباراة تعرض ثنائى بيراميدز عمر جابر وعبدالله جمعة للإصابة وتراجعت فرص تواجدهما فى لقاء مانياما.

وكان بيراميدز حقق الفوز على بطل الكونغو بهدف دون رد سجله محمود وادى فى لقاء الذهاب على ملعب مانياما بات معه بيراميدز يكفيه التعادل فى ملعبه بالدفاع الجوى من أجل حسم بطاقة التأهل رسميا إلى الدور المقبل للبطولة القارية.

ووعد مسئولو بيراميدز بصرف مكافآت مالية خاصة وفورية إلى لاعبى الفريق فى حال الفوز على بطل الكونغو وذلك تحفيزا لهم قبل استكمال مشوار الفريق فى الدورى الممتاز وذلك بناء على توصية من الجهاز الفنى بعد العرض الجيد فى لقاء الذهاب وتحقيق الفوز على مانياما فى ظروف صعبة.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة