رياضة

"رفع الأثقال" تُعلن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة العالم

2-12-2021 | 14:27
  رفع الأثقال  تُعلن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة العالم رفع الأثقال
كريم السعدني

أعلن مسئولو اتحاد رفع الأثقال قائمة المنتخب المقرر مشاركته في منافسات بطولة العالم، والتي ستقام بأوزبكستان خلال الفترة من 5 وحتى 15 ديسمبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب كلًا من، محمد إيهاب وكريم كحلة وعبد الله جلال وأحمد عاشور وأحمد جابر ونعمة السيد وحليمة عبد العظيم.

ويقود المنتخب فنيا محمد عثمان ويعاونه بيومي محمد.

وكان الاتحاد المصرى لرفع الأثقال قد تلقى بريدا إلكترونيا رسميا من الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يفيد برفع الإيقاف عن الاتحاد المصرى وأحقيته في المشاركة في النشاط الدولي لرفع الأثقال، وذلك بعد قيام وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بتكثيف جهودهم فى استيفاء المتطلبات، والتي تمت من خلال العديد من المخاطبات مع الاتحاد الدولى لرفع الأثقال، ومنها سداد الغرامات الموقعة على الجانب المصري

وبذلك تكون قد أنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية الأزمة الخاصة بالإيقاف الدولي للاتحاد المصري لرفع الأثقال من أجل مشاركة المنتخب في بطولة العالم بأوزبكستان.

وقرر الاتحاد الدولي استبعاد مصر من المشاركة في بطولة العالم،  المقرر إقامتها شهر ديسمبر المقبل بسبب التأخر في سداد مبلغ 160 ألف دولار، من أصل 200 ألف، هي العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي على نظيره المصري، بسبب تكرار حالات المنشطات بين لاعبي المنتخبات.

وسدد الاتحاد المصري مبلغ 40 ألف دولار منذ أيام ومتبقي 160 ألفا، وهو ما دفع الاتحاد الدولي إلى استبعاد لاعبي منتخبنا من المشاركة في البطولة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة