Close ad

بنك القاهرة يستهدف زيادة ماكينات الصراف الآلي لـ 1600

2-12-2021 | 12:29
بنك القاهرة يستهدف زيادة ماكينات الصراف الآلي لـ بنك القاهرة
فاطمة منصور

يهدف بنك القاهرة إلى زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 1600 ماكينة بنهاية عام 2021 بالإضافة إلى استكمال إحلال الماكينات القديمة.

موضوعات مقترحة

ويتم توزيع الماكينات وفقاً لدراسات المسح الجغرافي وكذلك قياس تركز عملاء البنك في مدن وقرى المحافظات المختلفة والتي شملت تنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري لتركيب عدد 320 ماكينة صراف آلى في القرى المصرية وكذلك فى بعض القرى التي يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة.

وفى مجال التوسع الجغرافي وتطوير الفروع القائمة قام البنك حتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري بافتتاح وتطوير8 فروع والتواجد فى مواقع أكثر تميزاً لتصل شبكة فروع البنك بنهاية الربع الثالث من عام 2021 نحو 244 فرع ووحدة مصرفية بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك للوصول للعملاء أينما كانوا، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بما يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً.

وقد واصل بنك القاهرة إطلاق مبادراته المجتمعية خلال الربع الثالث من العام الجارى والتى تغطى مختلف المجالات تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة، ففى مجال التدريب والتأهيل وخلق فرص العمل واصل البنك تقديم قروض حسنة دوارة يتم منحها بدون فوائد للمستحقين بالتعاون مع جمعية الأورمان.

فضلاً عن رعاية البنك الإستراتيجية لمعرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية لمساندة العارضين وأصحاب الحرف المتنوعة لعرض منتجاتهم وتسويقها،كما استكمل البنك مشروع تطوير القرى بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية ضمن مبادرة "حياة كريمة".

 وقام البنك بالتبرع لصندوق تحيا مصر لصالح المشروعات التي يقوم بتمويلها الصندوق، ودعماً للقطاع الطبي قام البنك بتوجيه التبرعات لصالح العديد من المستشفيات ومنها مستشفى الهلال الأحمر ومستشفى الكبد ومستشفى بهية ومستشفى جامعة المنصورة.

 كما واصل البنك إطلاق مبادرته  bGreen    للحفاظ على البيئة، مع الاستمرار فى دعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم حياة أفضل لهم، كما حرص البنك على توجيه مساهماته لصالح صندوق دعم أسر الشهداء،  وفى مجال التعليم قام البنك بسداد الرسوم الدراسية للطلبة غير القادرين، كما قام البنك بسداد ديون الغارمات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: