Close ad

بدء الغلق الجزئي لكوبري الجيزة المعدني بالاتجاه المؤدي لشارع مراد

2-12-2021 | 09:08
بدء الغلق الجزئي لكوبري الجيزة المعدني بالاتجاه المؤدي لشارع مراد الغلق الجزئي لكوبري الجيزة
الجيزة-أشرف فرج

أكدت محافظة الجيزة، استكمال أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسى الخاصة بكوبري الجيزة المعدنى لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلى معدلات الأمن والسلامة على الكوبرى فى إطار استعدادات المحافظة لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار. 

موضوعات مقترحة

وأشارت  المحافظة في بيان لها، إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبرى الجيزة المعدنى تحديداً المنزل المؤدى لشارع مراد بواقع غلق حارة مرورية واحدة لمدة 3 أيام ابتداء اليوم الجمعة الموافق، و حتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 5/12/2021 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة وسيتم الغلق الجزئى بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كلا من رئيس حى جنوب الجيزة ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال واتخاذ اللازم نحو سرعة إنجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة. 

وأشارت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: