عرب وعالم

هتف الشعب.. أغنية جديدة للثقافة والشباب بمناسبة العيد الـ 50 لاتحاد الإمارات| فيديو

2-12-2021 | 01:30
هتف الشعب أغنية جديدة للثقافة والشباب بمناسبة العيد الـ  لاتحاد الإمارات| فيديوالثقافة الإماراتية تصدر أغنية هتف الشعب

أصدرت وزارة الثقافة والشباب الإماراتية أغنية جديدة بمناسبة العيد الخمسين لاتحاد الإمارات العربية.

وتقول كلمات الأغنية: "هتفَ الشعبُ ونادى قد بنينا الاتحادا ووهبناهُ قلوباً وعقولاً وزنودا قَد نَسَجنا من خُيوطِ الشمسِ نَصرا".

ونظمت الدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس، احتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات، حيث تضمنت الاحتفالات العديد من الفقرات والأنشطة التي تمجد عظمة المناسبة إلى جانب كلمات مديري المؤسسات الحكومية الرصينة بمناسبة الخمسين، أشادوا فيها بدور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، باني نهضة الدولة ومؤسسها وإخوانه حكام الإمارات في ترسيخ أقدام الاتحاد في مسيرة التطور الحضارية العالمية.

وأعلنت وكالة أنباء الإمارات «وام» إنتاج فيلم وثائقي بعنوان «1971»، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين للدولة ومرور 50 عاماً على تأسيس الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم الفيلم الذي تبلغ مدته نحو 13 دقيقة توثيقاً لمسيرة الاتحاد الذي أرسى دعائمه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ليرسخ تجربة تنموية غنية بالإنجازات الرائدة في المجالات كافة والتي تحققت بفضل الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة ونهج وطني فريد، ارتكز على الاستثمار في بناء الإنسان وتمكين أبناء الإمارات رجالاً ونساء.


هتف الشعب.. أغنية جديدة للثقافة والشباب بمناسبة العيد الـ 50 لاتحاد الإمارات
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة