محافظات

النيابة تباشر التحقيق في واقعة إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمركز ساقلته |صور

1-12-2021 | 22:50
النيابة تباشر التحقيق في واقعة إصابة  أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمركز ساقلته |صور النيابة تباشر التحقيق فى واقعة إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمركز ساقلته
سوهاج - نيفين مصطفى

تباشر النيابة العامة بمركز ساقلته التحقيق، فى واقعة إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بدائرة المركز، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

 كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، وإصابة 6 أشخاص من مستقلى إحدى السيارتين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، فانتقل مأمور وضباط المركز، لمكان البلاغ.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم على الطريق بداىرة مركز ساقلته بين سيارتين، مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص بكدمات وجروح وكسور متفرقة بالجسم، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ساقلته المركزى للعلاج.

ومن جانبها انتقلت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج،  إلى مكان الحادث للاطمئنان على المصابين ونقلهم للمستشفى لاتخاذ الإسعافات والعلاج اللازم.


النيابة تباشر التحقيق فى واقعة إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمركز ساقلتهالنيابة تباشر التحقيق فى واقعة إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمركز ساقلته
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة