Close ad

كونتي يعلن انتهاء العام بالنسبة للأرجنتيني روميرو

1-12-2021 | 21:08
كونتي يعلن انتهاء العام بالنسبة للأرجنتيني روميرو أنطونيو كونتي
وكالات

قال مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنطونيو كونتي، اليوم الأربعاء، إن المدافع كريستيان روميرو تعرض لإصابة "خطرة للغاية" في الفخذ ولن يعود قبل ينايرأو فبراير من العام القادم.

موضوعات مقترحة

وأصيب روميرو أثناء مشاركته مع منتخب الأرجنتين أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي وغاب عن آخر مباراتين لتوتنهام، ويخوض توتنهام تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الشهر.

وأبلغ كونتي الصحفيين قبل مواجهة برنتفورد في الدوري غداً الخميس: "الأخبار ليست إيجابية وليست جيدة لأن الإصابة خطرة وأعتقد أن الأمر سيستغرق وقتاً قبل أن نراه مرة أخرى".

وتابع: "بالتأكيد العام المقبل ونحن بحاجة للتحقق من إصابته أسبوعاً بعد أسبوع، الآن يحاول التعافي، يحتاج إلى وقت طويل، إنه لأمر مؤسف لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن الإصابة خطرة للغاية".

وأضاف: "ينايرأو فبراير . لا أعرف لكن 2021 انتهى (بالنسبة له)".

وقال كونتي إن لاعب الوسط جيوفاني لوسيلسو أصيب أيضاً خلال فترة التوقف الدولي الشهر الماضي لكنه في حالة أفضل.

وتابع: "أتوقع رؤيته في اليوم التالي لمباراة برنتفورد، بدأ العمل، جيو لاعب آخر نحتاج إلى الاستفادة منه فهو لاعب جيد".

وكانت بداية توتنهام، صاحب المركز السابع في الدوري برصيد 19 نقطة من 12 مباراة، متباينة مع كونتي حيث انتصر في مباراتين من أربع بجميع المسابقات منذ تعيين المدرب الإيطالي.

ورداً على سؤال عما إذا كان النادي اللندني سيضم لاعبين جدد في انتقالات يناير ، قال كونتي إنه لم يناقش الأمر مع ملاك النادي.

وأضاف المدرب الإيطالي: "بصراحة عندما قررت أن أصبح مدرباً لتوتنهام، لم أتحدث عن هذا الجانب، عندما تحصل على وظيفة، عليك تقييمها، في الوقت الحالي يناير  بعيد جداً، نحتاج إلى التركيز، نحتاج إلى التقدم في الجدول والحصول على نقاط".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة