رياضة

مدرب لبنان يشيد بفريقه رغم الخسارة أمام مصر بكأس العرب في قطر

1-12-2021 | 20:07
مدرب لبنان يشيد بفريقه رغم الخسارة أمام مصر بكأس العرب في قطر إيفان هاشيك
الألمانية

قال التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، إن فريقه كان بإمكانه الخروج بنقطة التعادل أمام المنتخب المصري في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب لكرة القدم، المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وخسر المنتخب اللبناني صفر / 1 أمام نظيره المصري، بهدف سجله محمد مجدي أفشه من ركلة جزاء في الدقيقة 71، ليحصد المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة.

ونقل الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد اللبناني لكرة القدم تصريحات هاشيك عقب المباراة، حيث قال إن منتخب مصر كان الفريق الأفضل بشكل عام في المباراة، غير أن المنتخب اللبناني "لعب مدافعاً في غالبية فترات الشوط الأول ثم تحول إلى المبادرة والاستحواذ وخلق الفرص قدر الإمكان في الشوط الثاني حتى بعد أن تلقت شباكنا هدفاً من ركلة جزاء، ما يعني أنه كان في إمكاننا الخروج على الأقل بتعادل في ضوء الاستبسال والإصرار".

وألمح هاشيك إلى جهود لاعبيه وتحليهم بالشجاعة، كما أشاد بيقطة حارس المرمى مصطفى مطر، مؤكداً أن "المرحلة المقبلة تستلزم العمل أكثر على الجوانب الهجومية وتعزيزها".

وأضاف مدرب لبنان "ينبغي علينا أن نستغل الفرص المتاحة في صورة أوضح، كي ندرك طريقنا دائماً إلى المرمى ونهز الشباك. هذا عمل تراكمي ، ويتعين علينا العناية به كي يسهل بناء الهجمات وإنهاؤها بالشكل الصحيح".

وفي نهاية حديثه، شكر هاشيك الجمهور اللبناني الذي حضر إلى ملعب (الثمامة)، الذي استضاف اللقاء، مواكبا ومشجعا.

ويستعد منتخب لبنان في الجولة المقبلة لمواجهة نظيره الجزائري، الذي بدأ مشواره في المجموعة بالفوز 4 / صفر على المنتخب السوداني في الجولة الأولى اليوم.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة