عرب وعالم

السفير المصري بالكويت يكرم عددًا من أبناء الجالية المتميزين رياضيًا

1-12-2021 | 19:32
السفير المصري بالكويت يكرم عددًا من أبناء الجالية المتميزين رياضيًاالسفير المصري بالكويت يكرم عددًا من أبناء الجالية المتميزين رياضيًا
سمير خضر

كرم سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت أسامة شلتوت، عدداً من أبناء الجالية المتميزين رياضيا، وذلك بحضور كل من رئيس المكتب التجاري في السفارة المستشار أحمد أبوالمجد، والملحق الثقافي د.عماد حشيش، وأولياء أمور المكرمين. 

وضم وفد المكرمين كلا من بطل الكاراتيه ولاعب نادي الساحل الكويتي الرياضي، يوسف عماد أحمد سيف، ولاعب نادي الكويت الرياضي، السباح معاذ حسام بسطاوي، إلى جانب لاعب نادي القادسية الرياضي، السباح، عبدالرحمن أحمد السقا، ولاعب نادي العربي الرياضي، السباح عبدالرحمن خالد عدنان.

وحرص السفير شلتوت على منح الأبطال المكرمين كؤوس التفوق وتحفيزهم لمواصلة الاجتهاد والتألق الرياضي، واعداً “بمواصلة تكريم المتميزين من أبناء الجالية في شتى المجالات”.

وأشاد "بجهود أولياء أمور الشباب المتميزين رياضيا ودورهم في دفع أبنائهم لممارسة الرياضة ليحظوا بالتفوق الرياضي بالتوازي مع التفوق العلمي أملا في إدراك مستقبل واعد لهم".

وعبّر شلتوت عن "خالص شكره وتقديره للمنظومة الرياضية في دولة الكويت الشقيقة والتي احتضنت أبناء الجالية وساهمت في إبراز مواهبهم وتفوقهم".


السفير المصري بالكويت يكرم عدداً من أبناء الجالية المتميزين رياضياً السفير المصري بالكويت يكرم عدداً من أبناء الجالية المتميزين رياضياً
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة