رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي

1-12-2021 | 21:06
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزيليفربول وإيفرتون

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بثًا مباشرا اليوم فى الدورى الإنجليزى، حيث يستضيف فريق إيفرتون نظيره ليفربول، ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك، ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يأتي التوفيز في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

لقاء إيفرتون ضد ليفربول سيقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر، فى تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي، 10.15 مساء بتوقيت القاهرة. وينتظر أن تتم إذاعة المباراة تليفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وقال المدير الفنى لنادى ليفربول "يورجن كلوب" قبل المباراة إن "هناك شيئا مميزا دوما خلال الديربي، لكنها مباراة كرة قدم في النهاية، أحب الاستمتاع بالمباريات، عندما تتقدم بهدفين بمباراة كرة قدم فلا يجب أن تشعر وأنك حسمت المباراة، ويجب أن تستمتع".

وأراد كلوب طمأنة جماهير الريدز على اقتراب عودة المصابين، وعلى رأسهم الثنائي جو جوميز ونابي كيتا، فضلا عن فيرمينيو، مؤكدا أن الأخير يحتاج لأسبوع آخر للتدريب بالكرة.

وفى الناحية الأخرى، أكد المدير الفني لنادي إيفرتون رافا بينيتيز، أن مواجهة ليفربول "فرصة من أجل تصحيح الأمور"، مشيرا إلى أنه يريد "الفوز بالديربي من أجل الجماهير".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة