رياضة

الدراويش.. اليوم الكامل قبل سموحة

1-12-2021 | 17:49
الدراويش اليوم الكامل قبل سموحةالدراويش.. اليوم الكامل قبل سموحة

براون: علاج أخطاء اللاعبين قبل عودة الدوري

الإسماعيلية – خالد لطفي: قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم للإسماعيلي تطبيق نظام اليوم الكامل خلال فترة الإعداد المصغرة للفريق الأول لكرة القدم للتحضير للقاء سموحة في الأسبوع السابع للدوري الممتاز والمقرر إقامته 21 ديسمبر الجاري بإستاد الأسكندرية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة له مواطنه ساسبتيان فابلو وأحمد العجوز ومحمد حمص المدربين المساعدين له وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كلًا من محمد صبحي ومحمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم والليبي نادر الترهوني وعبد الله جمعة ومحمد نصر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وأحمد عيد وعصام صبحي ومصطفى فارس ومحمد بيومي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد مخلوف ومحمد عادل وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعمر الوحش وعمر هنيدي وحازم مرسي ووجيه عبد الحكيم ومحمود عبد الله ومروان شوقي وتم تقسيمهم لمجموعتين خاضت كل واحدة منهما المران على مرحلتين بهدف رفع معدلات لياقتهم البدنية والفنية وانتهت الوحدة التدريبية بتقسيمة شهدت حماس بين جميع أعضاء الفريق.

قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إنه تم التنبيه على اللاعبين الالتزام بالتعليمات بالحضور مبكرًا قبل موعد المران الصباحي والمغادرة بعد انتهاء تدريب الفترة المسائية ويستثنى المغتربين الذين يقيموا داخل فندق النادي.

وأضاف أن هناك تركيز على علاج الأخطاء التي وقع فيها أعضاء فريق الإسماعيلي خلال لقاءاتهم الرسمية منذ انطلاق الموسم الكروي وحتى وقفه بمناسبة مشاركة منتخبنا الأوليمبي بالبطولة العربية التي تستضيفها دولة قطر حاليًا.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه تم الاتفاق على تنظيم 4 لقاءات ودية متدرجة القوة مع أندية القسم الثاني والدولي الممتاز لمنح جميع اللاعبين الفرصة للمشاركة في أحداثها وتجربة بعض الأساليب التكتيكية المنتظر اللجوء إليها خلال المواجهات الرسمية القادمة.

وأوضح أن إصابة خمسة من لاعبي الإسماعيلي بالشد في العضلة الأمامية والخلفية يعود لضغط المباريات دون حصولهم على راحة سلبية ويأمل أن يتعافوا من علتهم ويعودوا للانتظام في التدريبات اليومية مع باقي زملاءهم الأخرين.

وأكد أن لقاء سموحة عند استئناف المسابقة المحلية بعد 20 يومًا بالأسكندرية يجب أن يعد أعضاء فريق الإسماعيلي أنفسهم إليه بالشكل الأمثل لتعويض سلسلة الهزائم والتعادلات الأخيرة لإسعاد جماهير الدراويش الحزينة على تلك الإخفاقات منذ بداية الموسم.

تابعونا على
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة