رياضة

المصري.. إغراءات مالية

1-12-2021 | 17:49
المصري إغراءات ماليةالمصري .. اغراءات مالية
بورسعيد - محمد ياسين

الشعباني يجهز القوة الضاربة لموقعة "ريفرز يونايتد" بالكونفيدرالية

بورسعيد – محمد ياسين: رصد مسئولو النادي المصري البورسعيدي مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حال الفوز على ريفر يونايتد النيجيري وحصد تأشيرة التأهل لمرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية المرتقبة في 5 ديسمبر المقبل.

وجاءت المكافآت تحفيزًا للاعبين بناء على توصية معين الشعباني المدير الفني أملًا في تدارك خسارة لقاء الذهاب بهدفين لهدف وانتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المصري وعلى رأسها خوضه اللقاء بدون عدد كبير من لاعبيه يتصدرهم الصفقات الجديدة المنضمة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودي وعمرو مرعي وإلياس الجلاصي المحترف التونسي والذين باتوا من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق ببطولة الدوري .

وكان معين الشعباني واصل جلساته التحفيزية مع لاعبيه والتي طالب فيها بضرورة التركيز على اللمسة الأخيرة في اللقاء المقبل وتجنب التسرع في التعامل مع الفرص وعدم تكرار الأخطاء التي ظهرت في مباراة الذهاب وكذلك نبه على المدافعين ضرورة الحرص في التعامل مع الكرات العرضية والتي كانت من أهم نقاط الضعف في الفريق البورسعيدي .

وحرص المدير الفني على عرض تسجيلا لمباراة الذهاب أكثر من مرة على لاعبيه وشرح الأخطاء لتجنب تكرارها في المباراة المقبلة خاصة في ظل حاجة المصري إلى الفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين على الأقل سعيا وراء انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل للبطولة .

وكان المصري واصل تحضيراته وسط تركيز من جانب المدير الفني على تجهيز القوة الضاربة يتصدرها النيجيري أوستين أموتو رأس الحربة ومن خلفه جريندو ومحمد عنتر وحسن علي ثلاثي وسط مهاجم بخلاف إيزي إيميكا وفريد شوقي محوري ارتكاز وكريم العراقي وأحمد شديد قناوي ظهيري الجنب واللعب بطريقة 4-2-3-1 بحثا عن الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان انتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات .

من جانبه، أكد معين الشعباني المدير الفني خوض فريقه لقاء الإياب من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز وحصد بطاقة التأهل مشيرا إلى أن الفريق النيجيري يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه طموح التأهل وهو ما يتم وضعه في الحسابات خلال اللقاء المقبل مشددا على ثقته الكاملة في قدرة لاعبيه على اسعاد جماهير بورسعيد من خلال الفوز .

وأضاف الشعباني بالتأكيد على أن المصري يضع المنافسة على لقب الكونفيدرالية على رأس الأولويات ويعتبر التأهل إلى مرحلة المجموعات بدايته الحقيقية خاصة مع انضمام اللاعبين الجدد للقائمة .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة