رياضة

الزمالك.. وعود جديدة

1-12-2021 | 17:47
الزمالك وعود جديدةالزمالك .. وعود جديدة
سعيد شبانة

الإدارة تصرف المستحقات خلال أيام والخلافات مرفوضة

تحركات لحل أزمة المعارين.. وعودة صبحي نهاية الموسم

وعد مسئولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة في الفترة المقبلة مع حل الأزمة المادية التي يمر بها الأبيض في الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الأخيرة استدعاء مرتضى منصور رئيس النادي محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وشدد خلالها رئيس النادي على ضرورة التزام اللاعبين التام في المرحلة المقبلة والمنافسة على لقب بطل الدوري الممتاز وكافة البطولات التي يشارك فيها النادي وتجنب إثارة أية مشكلات مع الجهاز الفني وعدم قبول الإدارة أي موقف سلبي في المستقبل من أي لاعب مع منح اللاعبين وعودا بحل كافة الأزمات المالية في الفترة المقبلة .

ويأتي تحرك الإدارة للحفاظ على الهدوء داخل أروقة الزمالك قبل استئناف الدوري الممتاز عقب نهاية البطولة العربية الجارية حاليا والفوز في لقائيه بالجولتين السابعة والثامنة من الدوري للبقاء في دائرة المنافسة من جهة قبل حسم ملف الانتقالات الشتوية وتحديد الراحلين في الفترة المقبلة من جهة ثانية بالتعاون مع باتريس كارتيرون المدير الفني .

وفي سياق متصل، استقر مجلس الإدارة على التفاوض مع نادي فاركو السكندري لإلغاء بند الـ 20 مليون جنيه الذي يتيح للأخير تفعيل شراء محمد صبحي حارس المرمى المعار من الزمالك لفاركو حتى نهاية الموسم في ظل توجه إدارة الأبيض على إعادة صبحي مرة أخرى إلى الفريق .

كما تتجه النية لدى الإدارة للتفاوض في نفس الوقت مع فيوتشر لإعادة الثنائي عمر كمال عبدالواحد الجناح الأيمن ومحمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى وكذلك إدارة الاتحاد على إعادة محمد عبدالسلام قلب الدفاع في ظل رغبة الزمالك في تدعيم صفوفه بلاعبيه المعارين خاصة مع استمرار عقوبة الفيفا الصادرة ضد النادي بشأن منع الزمالك من القيد الصيفي بسبب أزمة حسام أشرف مع أكاديمية كاميرونية .

وفي الإطار ذاته، يدرس المجلس التراجع عن عدم اقامة المعسكر الإماراتي والمشاركة  في الدورة الودية، المُقرر لها في الإمارات، خلال الفترة من 1 حتى 9 يناير المقبل، بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني في الفترة المقبلة .

ويميل المسئولون في الزمالك لإلغاء المعسكر الذي تم توقيعه قبل عودة المجلس لمزاولة مهام منصبه ما لم يحصل النادي على  عائد مالي كبير نظير المشاركة في هذا المعسكر والبطولة الودية خاصة في ظل السعي وراء تدبير موارد مالية في أسرع وقت للنادي .

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة