رياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 01-12-2021 في الدوري الإسباني

1-12-2021 | 20:06
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم  في الدوري الإسبانيريال مدريد

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بثًا مباشرا اليوم في الدوري الإسباني، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى إستاد «سانتياجو برنابيو» الذي يحتضن مباراة قوية ومثيرة تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، لحساب الأسبوع الـ9 المؤجل من شهر أكتوبر من منافسات الدوري الإسباني.

النادى الملكى يدخل مباراة اليوم وهو معتلي صداراة الليجا برصيد "33" نقطة، بفارق "4" نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وفي المقابل يحتل أتلتيك بيلباو المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

نادى ريال مدريد يمر بأفضل حالاته خلال تلك الفترة، حيث يقدم مستويات كبيرة وقد تغلب على جميع الفرق التي قابلها، ويدخل هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، وسيخوض المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، ليستمر على عرش الليجا ويبتعد أكثر في الصدارة.

فى الناحية الأخرى، لم يفز أتلتيك بيلباو في أخر خمس جولات في الليجا مما يجعله تحت الضغط في هذا اللقاء، فهو مطالب بتحقيق مطلب الجماهير والفوز أمام خصم قوي وعنيد، لذلك سيبذل اللاعبون كل طاقتهم لتحقيق الفوز أو الخروج بتعادل على أقل تقدير.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة