محافظات

وفد من شركات السياحة الأجنبية يتفقد الإجراءات بفنادق الغردقة | صور

1-12-2021 | 14:47
وفد من شركات السياحة الأجنبية يتفقد الإجراءات بفنادق الغردقة | صور وفد من شركات السياحة الأجنبية يتفقد الإجراءات بفنادق الغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

أجرى وفد من شركات السياحة الأجنبية، اليوم الأربعاء، جولة في عدد من فنادق مدينة الغردقة السياحية، وذلك لتفقد الإجراءات الاحترازية استعدادًا لوصول وزيادة عدد الرحلات الوافدة إلى منتجعات البحر الأحمر.

 وأجرى الوفد جولة كاملة داخل الفنادق لتفقد الإجراءات الاحترازية ومتابعة عملية استقبال الوفود السياحية منذ وصولهم للمطار وحتى التسكين بفنادق الغردقة، فيما أبدى الوفد إعجابة بالإجراءات الاحترازية والالتزام داخل الفنادق، بالإضافة إلى التنظيم الجديد لعملية التسكين داخل الغرف.

من جانبه، أكد محمد حمدي، مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة، أن الوفد يضم عددا من شركات السياحة الكبرى والتي تقوم بتنظيم رحلات سياحية لمنتجعات البحر الأحمر، مؤكدًا أن الوفد أبدى إعجابه بما يتم داخل الفنادق من إجراءات والتزام بتعليمات وزارتي الصحة والسياحة.

 وأشار رضا الدخاخني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق بالغردقة، إلى أن القطاع السياحي المصري، يشهد حاليًا انتعاشة حقيقية مقارنةً بالأعوام السابقة بفضل معدل الأمان الذي يشعر به السائح منذ الوصول وحتى مغادرته مصر، لافتًا إلي أن جهود الدولة في فتح أسواق خارجية أمام السوق السياحية المصرية.

فيما أوضح سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية، أن الفترة الحالية هي مرحلة إعادة هيكلة وتطوير لصناعة السياحة والتي تعد من أعمدة الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أن ما تقدمه الدولة المصرية للقطاع السياحي ساعد القطاع للنهوض مرة أخرى والمنافسة لجذب أكبر عدد من الشركات الكبرى.


جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة