رياضة

شوبير يكشف حقيقة رحيل كهربا وطاهر وعمار عن الأهلي في الانتقالات الشتوية

1-12-2021 | 10:33
شوبير يكشف حقيقة رحيل كهربا وطاهر وعمار عن الأهلي في الانتقالات الشتوية كهربا لاعب الأهلى
أحمد أبوطالب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رحيل الثنائي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أن ترددت أنباء عن ذلك خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم مشاركتهم بصفة أساسية منذ انطلاق الموسم الحالي، الذي خاض فيه الأحمر 6 مباريات، بجانب مباراتين فى دوري أبطال إفريقيا.

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»: «كهربا لم يطلب الرحيل عن الأهلي على الإطلاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأول، خلال الفترة الماضية».

وأكد شوبير، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، لم يطلب أيضا رحيل اللاعب، وكل ما يتردد في الساعات الماضية غير صحيح، وكهربا مستمر مع الأهلي في الموسم الحالي.

وعن موقف طاهر محمد طاهر، أوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن اللاعب مستمر أيضا مع المارد الأحمر في الموسم الجديد، رغم عدم مشاركته هو الآخر بصفة أساسية مع الفريق الأول، منذ انطلاق الموسم الحالي.

في المقابل، أشار أحمد شوبير، إلى أن عمار حمدي، لاعب وسط الأهلي يرغب في الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية، واعتماد الجهاز الفني على عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج.

وتابع «شوبير»: «عمار حمدي أبلغ إدارة النادي والجهاز الفني أنه يرغب في المشاركة بصفة أساسية، ويفكر في الرحيل بجدية عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة»، لافتا إلى أن هناك موافقة مبدئية لرحيل اللاعب، لكن الموقف النهائي لم يحسم حتى الآن، والموسم طويل ولم يخض الأحمر مباريات كثيرة، وتنتظره منافسات غاية في القوة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة