محافظات

الإسكندرية تتأهب للتعامل مع الطقس السيئ والأمطار الغزيرة المتوقعة اليوم

1-12-2021 | 09:39
الإسكندرية تتأهب للتعامل مع الطقس السيئ والأمطار الغزيرة المتوقعة اليومالأمطار الأسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

كثفت الأجهزة التنفيذية وشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، استعداداتها للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتغييرات المناخية المتقلبة والأمطار الغزيرة المتوقعة اليوم.

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع هطول أمطار على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من خفيفة إلى متوسطة، بدءًا من مساء اليوم.

وقال محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه جرى رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات اعتبارا من مساء اليوم ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشار إلى استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتفريغ بيارات محطات الرفع، ومتابعة مناسيب المصارف الزراعية بأطراف المدينة على مدار الساعة.

وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي، أنه سيجري انعقاد غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم، لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا.

وأوضح أنه سيجري تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأكد نافع، على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

وأشار إلى أنه يتم التواصل المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية وجميع الجهات المختصة لمتابعة حالة الطقس، ويتم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة الشركة قبل بدء حالة الطقس السيء المتوقعة ب48 ساعة.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة