ثقافة وفنون

جاريد ليتو: أستعد لتجسيد شخصية "باولو جوتشي" بطرق غريبة

30-11-2021 | 22:29
جاريد ليتو أستعد لتجسيد شخصية  باولو جوتشي  بطرق غريبةجاريد ليتو
هبة إسماعيل

- قارن بينه وبين الطعام الإيطالي ..  3 ساعات كان يستغرقها يوميا في المكياج

تحدث الممثل والمغني الأمريكي جاريد ليتو مؤخرًا عن الطرق الغريبة التي استعد بها لدوره في "House of Gucci" حيث جسد دور الراحل باولو جوتشي في الفيلم، والذي تم طرحه حديثا في دور العرض.

وكان باولو جوتشي نائب الرئيس والمدير الإداري للعلامة التجارية الشهيرة Gucci لمدة عام قبل طرده، ثم بدأ لاحقًا تأسيس شركته الخاصة.

والفيلم من إخراج ريدلي سكوت، وهو مقتبس من كتاب يحمل نفس عنوان الفيلم، وتدور أحداثه حول قصة مثيرة للقتل والجنون والسحر والجشع، من تأليف سارة جاي فوردن في عام 2001.

ويستند إلى قصة واقعية لعائلة جوتشي، فيتناول الفيلم  باتريزيا ريجياني في أواخر السبعينيات والتي تجسد دورها ليدي جاجا، وعلاقتها بعائلة غوتشي وأعمالها. 

- أبعاد الشخصية

وخلال مقابلة ليتو مع البرنامج التلفزيوني "The Playlist"، للحديث حول الفيلم استخدم ليتو استعارات ملونة لوصف عملية تحضيره للشخصية، فقام بإجراء مقارنات كثيرة بين شخصية جوتشي وبين الطعام الإيطالي النمطي، ويعتقد "ليتو" أنه من خلال خوض هذه المقارنة الغريبة، كان قادرًا على التقاط جوهر باولو جوتشي بالكامل في أدائه. 

ولجاريد ليتو تاريخ في أسلوب التمثيل التشخيصي حيث اشتهر بهذه الممارسة التي تقرب هيئته من هيئة الشخصية التي يقدمها، فزاد من وزنه في هذا الفيلم كثيرا وقد نال من قبل جوائز عن دوره في "نادي دالاس للمشترين" عام 2013، حيث أنقص وزنه بدرجة كبيرة وجعل نفسه يبدو مريضًا، ويشتهر ليتو بمدى جدية تعامله مع أدائه، وأبرزها تصويره لجوكر في فيلم "الفرقة الانتحارية" (2016)، وخضع جاريد ليتو لأكثر من 3 ساعات من المكياج ليتحول إلى شخصية جوتشي، مما جعله غير معروف تقريبًا، وأثبت تفانيه في تقديم هذا الدور.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة