اقتصاد

عربي يماني يشيد باتفاق اتحاد الغرف مع بنك ناصر لتقديم تمويل مالي ميسر بدون فائدة

30-11-2021 | 19:32
عربي يماني يشيد باتفاق اتحاد الغرف مع بنك ناصر لتقديم تمويل مالي ميسر بدون فائدةعربي يماني
سلمى الوردجي

أشاد عربي يماني، رئيس غرفة الوادي الجديد وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، باتفاق الاتحاد مع بنك ناصر الاجتماعي مؤخرا، حيث يشتمل على إتاحة تمويل مالي ميسر بدون فائدة يتراوح بين ٥ – ٢٠ ألف جنيه، يسدد على عامين عبر إتاحة بنك ناصر الاجتماعي هذا التمويل للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة، سواء أسر منتجة أو سيدات الأعمال، والأرامل والمطلقات لإتاحة فرص للدخل جديدة عبر بوابة العمل الحر والخاص بها.

وبيَّن يماني أن هناك اتجاها من الحكومة لإتاحة فرص التمويل المختلفة لتوسعة قاعدة المشاركة في الناتج الإجمالي المحلي، والتغلب على معدلات البطالة المرتفعة، ومساعدة الفئات الضعيفة في المجتمع لتحسين مستويات المعيشة ونمو دخولها من عوائد ومصادر حقيقية للدخل.

وقال عربي إنه سيتم التواصل مع فرع بنك ناصر الاجتماعي بالمحافظة تأسيسا على هذا البروتوكول لاستفادة منتسبي الغرفة التجارية منه، ومساعدة المتقدمين للحصول على قروض مستورة في استيفاء البيانات، وتحضير الأوراق والمستندات المطلوبة لسرعة صرف التمويل لهم. 

وأوضح أن بروتوكول التعاون مع بنك ناصر يعني بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، على مستوى محافظات الجمهورية، بما يضمن استمرارية ونجاح المشروعات الممولة لتحقيق الغرض منها والتوسع في تنفيذ قرض «مستورة» المخصص من رئيس الجمهورية، وصندوق تحيا مصر، لدعم التمكين الاقتصادي لسيدات الأعمال في كافة محافظات الجمهورية.

وقَّع البروتوكول محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، وإبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس اتحاد الغرف الإفريقية للتجارة والصناعة.

تابعونا على
كلمات البحث
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة