ثقافة وفنون

هبة رشوان توفيق لـ«بوابة الأهرام»: شقيقتي ترفض التصالح و«والدي قال حضني مفتوح لها لكن لم ترد »

30-11-2021 | 19:30
هبة رشوان توفيق لـ;بوابة الأهرام; شقيقتي ترفض التصالح و;والدي قال حضني مفتوح لها لكن لم ترد ;هبة رشوان ووالدها الفنان رشوان توفيق
آيات الأمين

في تطور جديد للأزمة العائلية التي تفجرت بين أسرة الفنان الكبير رشوان توفيق على خلفية ما أثير حول قيام ابنته آية بمقاضاته بسبب الميراث وما أثير حول إتمام مصالحة بين أفراد الأسرة قالت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق لبوابة الأهرام إن ما نشر حول التصالح غير صحيح.

وكشفت أن العائلة طرحت مبادرة للتصالح حرصا على تماسك الأسرة إلا أن شقيقتها آية لم ترد علينا ومعنى عدم الرد هو رفض الصلح  بكل تأكيد وفق تعبيرها.

 وأكدت قائلة: "عرضنا المصالحة وأن تعود آية أختي إلى حضن أبوها" كما أكد مجدي مهران محامي الفنان المصري رشوان توفيق لهم أن موكله قال البيت مفتوح لهم.

وتابعت هبة: والدي لم يقل إن الصلح تم في أحد حواراته، ووالدي يتحدث بعاطفته حين قال "أنا وشي وارم من قلة الأكسجين والضغط الذي نعيش به مؤخرا".

 وأؤكد مرة ثانية لم يتم الصلح: أنا والمحامي ووالدي قدمنا مبادرة صلح لكن لم يصلنا رد وهذا يدل على أنه مرفوض. 

 

وقالت: "سبق وأكدت أنني عرضت مبادرة صلح من خلال كافة الوسائل الإعلامية والصحفية لأختي أن تعود إلى حضن أبوها ولم يصلنا رد منها وأي أخبار تقول عكس هذا غير صحيحة، أهلا وسهلا تيجي البيت بيتها والمحامي قال البيت مفتوح أهلا تيجي".

 

واختتمت هبة رشوان: للأسف والدي يتحدث بعاطفته بحكم سنة فهو عمره 89 سنة وأنا دائما أقول له أن يدلي بتصريحاته وأنا برفقته، للأسف أنا أهلكت بسبب متابعة كافة وسائل الإعلام والصحافة للواقعة "هموت يا بنتي من التعب فترة راحتي أصبحت فترة تأدية فروض الصلاة والله أصبحت ممتنعة عن الطعام بسبب ما نمر به".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة