Close ad

إقامة مؤتمر للموسيقى وتعيينات.. قرارات مجلس "جنوب الوادي" بقنا

30-11-2021 | 18:30
إقامة مؤتمر للموسيقى وتعيينات قرارات مجلس  جنوب الوادي  بقناالدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي
قنا - محمود الدسوقي

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، على مذكرة تفاهم بين جامعة جنوب الوادي وجامعة الملك ميشيل الأول برومانيا.

موضوعات مقترحة

ووافق المجلس على إقامة مؤتمر تأثير القوي الناعمة علي الحس الوطني، بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية.

ووافق المجلس على ترشيح الدكتور حسن محمد محي الدين السعدي أستاذ تاريخ حضارة مصر والشرق الأدنى القديم بكلية الآداب جامعة الإسكندرية لجائزة الدولة التقديرية في العلوم الإجتماعية للعام الجامعي 2022، ووافق المجلس على اعتماد اللائحة الداخلية لكلية الحقوق لمرحلة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة، واعتماد اللائحة الداخلية لكلية التربية النوعية لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة.

ووافق المجلس على تعيين الدكتور محمد خلف الله البرعي في وظيفة أستاذ بكلية العلوم، ومنح اللقب العلمي للدكتورة كريمة عبد اللاه محمود محمد لوظيفة أستاذ بكلية التربية بالغردقة، وتعيين الدكتور محمد عبد الله محمد مصطفى فى وظيفة أستاذ مساعد بكلية الطب البيطري، ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد  للدكتور على الدين عبد البديع القصبي، والدكتور حمدان سعد نجار بكلية الآداب، والدكتور هاني أحمد عطا الله بكلية الهندسة، والدكتور أيمن محمد المتولي،  والدكتورة نهاد أحمد يونس بكلية العلاج الطبيعي.

ووافق المجلس على التعيين في درجة مدرس لـ ١٢ حاصلا على درجة  الماجستير فى عدد من كليات قنا، كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لعدد 23 باحثا ودرجة الدكتوراه لعدد 15 باحثا من مختلف كليات الجامعة. 

ووافق المجلس على منح درجة الليسانس دور سبتمبر من كلية الآداب لعدد 32 طالب انتساب وعدد 40 طالب انتظام، ومنح درجة البكالوريوس لعدد 6 طلاب دور سبتمبر من كلية التربية الرياضية، ومنح درجة الليسانس تعليم مفتوح من كلية الحقوق فرعي قنا – الغردقة، دور أكتوبر لعدد 9 طلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة