محافظات

رئيس مدينة سفاجا يتابع أعمال لجنة المساءلة المجتمعية ويطالبهم بتحري الدقة | صور

30-11-2021 | 18:23
رئيس مدينة سفاجا يتابع أعمال لجنة المساءلة المجتمعية ويطالبهم بتحري الدقة | صور اجتماع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا
البحر الأحمر - على الطيرى

عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع أعضاء لجنة المساءلة المجتمعية، ناقش خلاله دور اللجنة في التوعية ببرنامج  تكافل وكرامة، وتوافر الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم.

وطالب رئيس المدينة اللجنة بضرورة  تيسير الإجراءات قدر الإمكان للمتقدمين، مع الجهات المشاركة فى البرنامج، أو المختصة بالمستندات المطلوبة، والتحقق من الحالات المستفيدة، ومدى استحقاقها من عدمه، وفي حالة الإيقاف يتم ذكر الأسباب ومناقشتها من خلال اللجنة.

ووجه شعبان، أعضاء اللجنة بضرورة تحديد معايير الإقصاء من الدعم النقدي، والتحقق منها جيداً، مؤكداً ضرورة توعية المواطنين بأنه يحق للعميل الذى تم إيقافه من لجنة المساءلة المجتمعية التقدم بتظلم إلى الوحدة التابع لها.

وتتكون لجنة من الرقابة بالوحدة المحلية ومن الرقابة بالإدارة الاجتماعية، ومسئول قانونى من المحليات، وتجتمع مع أعضاء لجنة المساءلة للتعرف على وجهة نظرها والتحقق من استحقاق المتظلم من عدمه والبت فى التظلم.

وتتشكل اللجنة برئاسة رئيس الوحدة المحلية وتضم (٢ من القيادات الشعبية النسائية، رائدة ريفية، رئيس الوحدة الاجتماعية، قيادة شعبية، إمام مسجد، قسيس كنيسة، عضوين من جمعية أهلية، ممثلا عن الوحدة الصحية، ممثل مدرسة).


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة