رياضة

اليوم .. ضربة البداية

30-11-2021 | 17:04
اليوم  ضربة البدايةاليوم .. ضربة البداية

4 مباريات نارية في أول ليالي كأس العرب

بعيدا عن استعدادات المنتخب المصري، تنطلق اليوم بطولة كأس العرب بمشاركة 16 منتخبا جرى توزيعهم على 4 مجموعات وضمت .. قطر والبحرين والعراق وعمان في المجموعة الأولى..  وتونس والإمارات وسوريا وموريتانيا في الثانية..  والمغرب والسعودية والأردن وفلسطين في الثالثة .. ومصر والجزائر ولبنان والسودان في الرابعة ويقضى نظام البطولة بتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى دور الثمانية ليبدأ بعدها مرحلة الأدوار الإقصائية وحتى بلوغ المباراة النهائية .

ويلتقي اليوم منتخب تونس مع موريتانيا فيما يواجه العراق  نظيره سلطنة عمان ثم يواجه منتخب قطر نظيره البحرين قبل أن يسدل الستار عن مباريات الليلة بمباراة تجمع بين الإمارات وسوريا.

وتسعى هذه المنتخبات إلى تدشين ضربة بداية قوية لها في كأس العرب وحصد الفوز الأول في رحلة الوصول إلى دور الثمانية من خلال جمع أول 3 نقاط لها في المجموعتين الأولى والثانية.

وتعود الحياة إلى بطولة كأس العرب عبر النسخة الجديدة بعد غياب دام 9 سنوات كاملة عن آخر نسخة " 2012 " عبر مشاركة كبيرة ضمت 16 منتخبا من بينها 10 منتخبات آسيوية و6 إفريقية.

وتقام مباريات البطولة وفقا لنظام تقنية الفيديو مع إدخال تعديلات جديدة منها الذكاء الاصطناعي في محاولة للقضاء على الأخطاء التحكيمية في المستقبل وقبل انطلاق بطولة كأس العالم.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة