رياضة

الدراويش.. معسكر 8 أيام

30-11-2021 | 17:04
الدراويش معسكر  أيامالدراويش.. معسكر 8 أيام

حمص: براون يجهز لاعبيه قبل استئناف الدوري

الإسماعيلية ــ خالد لطفي: استقر الجهاز الفني للإسماعيلي إقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بداية من الاثنين القادم ولمدة ثمانية أيام استعدادًا للقاء سموحة في الأسبوع السابع للمسابقة المحلية والمحدد موعده 21 ديسمبر المقبل.

وقال محمد حمص المدرب العام للإسماعيلي إن هناك استثمارا لفترة توقف الدوري الممتاز لمشاركة منتخبنا الوطني حاليًا في بطولة كأس العرب بقطر وذلك بتنظيم فترة إعداد مصغرة لعلاج الأخطاء التي واكبت أداء اللاعبين وبسببها خسرنا وتعادلنا في 6 لقاءات متتالية.

وأضاف أن الأرجنتيني خوان براون رحب بخوض أعضاء فريق الإسماعيلي أربع مباريات تجريبية تبدأ بلقاء السبت القادم لم يحدد طرفه الأخر لمنحهم حساسية المواجهات الرسمية سواء الكبار منهم أو الصاعدين للوقوف على مستواهم العام قبل استئناف الدوري الممتاز.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أنه تم رفض طلب بعض اللاعبين الأجانب السفر لبلادهم لزيارة أسرهم والعودة سريعًا في مدة لا تتجاوز أسبوع على أقصى تقدير ممكن لرغبتنا في وجودهم مع زملائهم المحليين لإعدادهم بدنيًا وفنيًا بالشكل الأمثل.

وأوضح أن سيد توفيق مدرب حراس مرمى الإسماعيلي يبذل قصارى جهده لتجهيز محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال وإيجاد التنافس بينهم حتى يكونوا على أهبة الاستعداد للدفاع عن عرين الدراويش في أي وقت مشددا على أن الجهاز الفني يثق في جميع عناصره وقدرتهم على تحسن النتائج في الفترة المقبلة.

وأكد المدرب أن المسئولين بالإسماعيلي حددوا وبالتنسيق مع الأرجنتيني خوان براون واللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري وعضوية محمود حسن وأشرف خضر .. ملامح احتياجات فريقنا الكروي للدعم بأفضل العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بحثا عن الظهور بشكل مختلف في مباريات الدور الثاني للدوري والمنافسة على مركز متقدم.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة