حوادث

كشف غموض جريمتى قتل في الإسكندرية وبورسعيد

30-11-2021 | 17:04
كشف غموض جريمتى قتل في الإسكندرية وبورسعيدكشف غموض جريمتين قتل في الإسكندرية وبورسعيد

كتب- محمود ربعى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف غموض جريمتى قتل بالإسكندرية وبورسعيد حيث عثر على جثة شاب مصاب برش خرطوش أسفل أحد الكباري حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص منعهم القتيل من الصيد في بحيرة مريوط إلا بعد حصوله على مبلغ مالى فقتلوه كما عثر على جثة سيدة مسنة بها نزيف في الوجه داخل شقتها في بور فؤاد وتبين أن جارتها وراء ارتكاب الجريمة لسرقة مصوغاتها الذهبية.

ففي الإسكندرية تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم أسفل أحد الكبارى بدائرة القسم وبها رش خرطوش وما قرره عمه أن المتوفى كان متوجهاً لعمله.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا أنه حال قيامهم بالتوجه لبحيرة مريوط بالمنطقة المجاورة لمحل عمل المجنى عليه، مُستقلين سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم للصيد قام المجنى عليه وبصحبته 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية بالتعرض لهم ومنعهم من الصيد إلا عقب دفع مبالغ مالية للمجنى عليه للسماح لهم بالصيد فرفضوا وقام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته .

وأرشدوا عن السلاح المستخدم وعدد من الطلقات ,و السيارة وأدوات الصيد المشار إليها كما أمكن ضبط من كانوا بصحبة المجنى عليه ، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.

تم تحرير محضر وإحالة المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وفى بورسعيد تبلغ لقسم شرطة أول بور فؤاد من أحد الأشخاص بعثوره على جثة والدته المقيمة بدائرة القسم داخل مسكنها وبها آثار نزيف بالوجه واختفاء مشغولاتها الذهبية ,ومبلغ مالى ، وسلامة منافذ الشقة وأنها تُقيم بمفردها ويتردد عليها أشقاؤه على فترات.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن بورسعيد أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات كانت تقيم بجوار شقة المجنى عليها بالعقار محل الواقعة حيث عقدت النية على التخلص من المجنى عليها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية لسابقة علمها بإقامة المجنى عليها بمفردها واعتيادها ترك باب شقتها مفتوحا.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها, بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن أماكن تصريف المشغولات الذهبية، كما أرشدت عن مبلغ مالى من متحصلات بيع المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمة للنيابة التى أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة