رياضة

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم 30-11-2021 في كأس العرب

30-11-2021 | 15:39
مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم  في كأس العربكأس العرب

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة العراق وعمان بثًا مباشرًا، حيث من المُقرر أن تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات النسخة 12 من بطولة كأس العرب، والتي تقام للمرة الأولى في التاريخ تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المنتخبان تواجها في العديد من اللقاءات كان أغلبها في بطولة مجلس التعاون الخليجي، فقبل هذا اللقاء لعب المنتخبان 23 مباراة، كانت الغلبة لصالح أسود الرافدين المنتخب العراقي، فقد فاز في 10 مباريا، وفازت سلطنة عمان في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات بين المنتخبين، يدخل أسود الرافدين اللقاء وهم محملين بتاريخ كبير في البطولة، فالعراق أكثر المنتخبات حصولاً على اللقب ب 4 مرات ثم يأتي المنتخب السعودي بلقبين.

أسود الرافدين يعانى من بعض الاضطرابات التي قد تشتت تركيز الفريق في البطولة، بعد أن قرر المدرب الهولندي أدفوكات الانفصال عن المنتخب العراقي قبل انطلاق البطولة بأسبوع، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى مساعده بيتروفيتش، ولكنه سيطمح لتحقيق بداية قوية للانطلاق من جديد.

فى الناحية الأخرى، يؤكد مدرب المنتخب العماني أن فريقه سيدخل المسابقة بطموحات عالية حيث يستهدف الفوز باللقب، من أجل تحقيق الاستفادة القصوى واكتساب الثقة اللازمة والمهمة قبل استكمال مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة