Close ad

جلسة مباحثات بين رئيس العربية للتصنيع ووزير الدولة البريطاني للمشتريات الدفاعية لتعزيز التعاون |صور

30-11-2021 | 13:22
جلسة مباحثات بين رئيس العربية للتصنيع ووزير الدولة البريطاني للمشتريات الدفاعية لتعزيز التعاون  |صور جلسة مباحثات رئيس العربية للتصنيع ووزير الدولة البريطاني للمشتريات الدفاعية
مها سالم

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية تعزيز التعاون مع الخبرات البريطانية لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجالات الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات. 

موضوعات مقترحة

كما أشاد "التراس"، بأهمية إقبال الشركات العالمية للتعاون مع مصر ثقة فى مناخ الاستثمار ورغبة فى التعاون وتبادل الخبرات ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة فى مجال الصناعات الدفاعية ومؤشرًا قويًا أننا نسير فى الإتجاه السليم.

جاء هذا خلال فعاليات اليوم الثانى لمعرض، إيدكس ٢٠٢١، حيث تم إجراء مباحثات للتعاون مع وزير الدولة البريطاني للمشتريات الدفاعية، والوفد المرافق وبحضور سفير بريطانيا بالقاهرة، حيث تم بحث تعزيز التعاون في العديد من مجالات الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات، فضلا عن التكامل مع الخبرة البريطانية وتدريب الكوادر البشرية وفقا لأحدث نظم التدريب الرقمية.


لقاء رئيس العربية للتصنيع ووزير الدولة البريطاني للمشتريات الدفاعية  لقاء رئيس العربية للتصنيع ووزير الدولة البريطاني للمشتريات الدفاعية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: