حـوادث

الأمن يكشف غموض واقعة مقتل سيدة وسرقة مشغولاتها الذهبية ببورسعيد

30-11-2021 | 07:00
الأمن يكشف غموض واقعة مقتل سيدة وسرقة مشغولاتها الذهبية ببورسعيد الأجهزة الأمنية
طلعت الصناديلي

تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية من داخل مسكنها ببورسعيد، والتوصل إلي مرتكبة الواقعة وضبطها. 

البداية كانت بتلقى قسم شرطة أول بورفؤاد بمديرية أمن بورسعيد من أحد الأشخاص، بعثوره على جثة والدته المقيمة بدائرة القسم داخل مسكنها وبها آثار نزيف بالوجه واختفاء (مشغولاتها الذهبية - مبلغ مالي)، وسلامة منافذ الشقة وأنها تُقيم بمفردها ويتردد عليها أشقائه على فترات. 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن بورسعيد، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (إحدى السيدات) كانت تقيم بجوار شقة المجني عليها بالعقار محل الواقعة.  

وتبين أن المذكورة عقدت النية على التخلص من المجني عليها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية، لسابقة علمها بإقامة المجني عليها بمفردها واعتيادها ترك باب شقتها مفتوح. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن أماكن تصريف المشغولات الذهبية، كما أرشدت عن مبلغ مالي من متحصلات بيع المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة