سوشيال ميديا وفضائيات

تريزيجيه: ألعب فى انجلترا باسم بلدى ويجب أن أرفع اسمها دائما

30-11-2021 | 00:59
 تريزيجيه ألعب فى انجلترا باسم بلدى ويجب أن أرفع اسمها دائماتريزيجيه
نانسى متولى

قال محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، إنه حقق كل شئ مع النادي الأهلي، والفريق الأحمر هو من صنع اسمه حتى وصل للاحتراف، وأنه يلعب في إنجلترا باسم مصر وباسم النادي الأهلي، لذلك يجب أن يرفع اسمهما دائمًا، مضيفا إنه يتمنى أن يشارك المنتخب المصرى فى مبارياته القادمة.

وأكمل تريزيجيه، في حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، قائلا: أن النادي الأهلي يعمل على منهج النوادى الأوروبية ويربي لاعبيه على أهمية الفوز في كل بطولاته، وهو الأمر الذي اعتادوا عليه منذ الصغر وهذا ما يحدث معه فى النوادى الانجليزية.

ورد تريزيجيه على سؤال أديب عن علاقة المدرب باللاعب، بأن العلاقة بين المدرب واللاعب تشوبها الاحترام والمودة ، ولا يمكن التطاول على أي مدرب فى أى حال.

وأبدى تريزيجيه عن حزنه علي عدم حصول  محمد صلاح  لاعب ليفربول الانجليزى علي لقب أفضل لاعب في العالم وحصوله على المركز السابع في ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، قائلا:"إن صلاح هو أفضل لاعب في العالم في نظري ونظر كل المصريين". 

وتابع: صلاح اجتهد كثيرًا، ولكن أقول له لا تحزن فأنت الأفضل في العالم وفى نظرنا جميعا وأن مجهودك لن يذهب هباءً".

ويستعد  تريزيجيه للعودة إلى المشاركة مع فريقه، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها الموسم الماضي، وتسببت في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة