ثقافة وفنون

رايان رينولدز يشرح كيفية الهروب من دواين جونسون بعد "لكمه"|فيديو

29-11-2021 | 20:38
رايان رينولدز يشرح كيفية الهروب من دواين جونسون بعد  لكمه |فيديورايان رينولدز و دواين جونسون
هبة إسماعيل

نشر الفنان رايان رينولدز فيديو جديد يتحدث فيه عن كيفية ضرب دواين جونسون والإفلات من العقاب، وذلك ردا علي سؤال وجه له في لقاء علي "تيك توك".

ويلعب رينولدز وجونسون حاليًا دور البطولة في فيلم" Red Notice" الذي يعرض علي منصة Netflix ، و حقق الفيلم الكوميدي، الذي أخرجه روسون مارشال ثوربر، أكبر تفاعل علي المنصة حتى الآن ضمن الأعمال المعروضة ، ولا يزال الفيلم الأكثر عرضا في خدمة المنصة خلال عطلة عيد الشكر.

وفي الفيديو، سُئل رينولدز عما إذا كان قد لكم جونسون في أي وقت أثناء تصوير للفيلم ، فأكد انه لم يفعل ذلك، وقال"أبدًا. لن أفعل ذلك أبدًا ، لأن ذلك سيكون نهاية حياتي" ومع ذلك ، فقد لاحظ رينولدز أن هناك حيلة للفلات من عقاب جونسون وهي كما ذكر "ببساطة أن يكون لديك خطة ممتازة للهروب"، ويظهر رينولدز الحل خلال الفيديو والذي يوضح افتقار جونسون للسرعة واللحاق به ، قائلاً إنه يشك في أن جونسون والملقب بالصخرة يمكن أن يمسك أي شخص يضربه طالما أنه جري بسرعة كبيرة.

ظهر رينولدز وجونسون معًا سابقًا في فيلم " Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw"، وتم تصوير فيلمهم الأخير خلال ذروة وباء كورونا وأصبح منذ ذلك الحين نجاحًا كبيرًا لـ Netflix ، وهناك حديث عن تقديم جزء ثان من "Red Notice" ، ومن المفترض أن يشارك رينولدز وجونسون في محادثات مبكرة للوقوف علي تفاصيل الجزء الجديد.

 

@vancityreynolds

In Part 2 I’ll share tips for arm wrestling @The Rock. #RedNotice now on @netflix.

♬ original sound - Ryan Reynolds
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة